كاميرات جديدة من المرور لرصد مخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري

سيارات الميكروباص في مصر تشتهر بمخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري والمرور يؤكد أنه ركب منظومة لرصد هذه المخالفات والتعامل معها بصورة فورية. 

 

 

الداخلية تعلن عن رصد مخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري

كشفت وزارة الداخلية في مصر عن اعداد منظومة خاصة سيتم تركيبها علي مطالع ومنازل الكباري للتعامل مع مخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري بما يؤدي الي اعاقة الحركة المرورية وسيولة حركة السيارات في هذه المناطق الحيوية. وقال خبير مروري أن من الضرورية التعامل بحزم مع كل السلوكيات المرورية الخاطئة خاصة المتعلقة بانتظار السيارات بصورة خاطئة على مطالع ومنازل الكباري. 

 

مخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري تقود لزحام مروري كبير

وقال أن تحميل سيارات الميكروباص للركاب أو انزالهم في مطالع ومنازل الكباري يعتبر مشكلة كبيرة قد تقود للحوادث المرورية وفي أخف الحالات لاعاقة حركة المرور . وقال أن مطالع ومنازل الكباري تكون مناطق ضيقة وبالتالي الانتظار فيها يؤدي الي زحام شديد حتى في حالة التوقف للحظات بسيطة . وقال أن المرور سيتشدد في هذا الأمر ولن يتركه يمر مرور الكرام. 

 

رصد فوري الكتروني لمخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري

ويتم الرصد بصورة فورية لمخالفات الانتظار الخاطيء في مطالع ومنازل الكباري بصورة الكترونية عبر الكاميرات التي يتم تركيبها وتقوم بتحليل فوري للمخالفات وحركة المرور وارسال الصور لنظام معلومات المرور . وتبلغ قيمة هذه المخالفات تقريباً في حدود 500 جنيه كحد أدنى. 

 

19:12:58 - 2023-01-03