قريباً . . هايما 3 في السوق المصري من جديد 

بعد غياب لبضعة سنوات تعود علامة السيارات الصينية هايما من جديد لمصر رغم انخفاض مبيعات السيارات الصينية ، وتعود الشركة حسب الشائعات بموديل سيدان علي الأقل هو هايما 3 الذي سبق تقديمه للسوق المحلي. 

موديل جديد

يستعد سوق السيارات السيدان في مصر لاستقبال موديل جديد قدم من قبل وغاب لفترة ، وينتظر عودته من جديد وهو موديل هايما 3 السيدان المصنع في الصين بتكنولوجيا يابانية . ويأتي ذلك بعد أن تناثرت شائعات وتقارير عديدة في السوق تفيد بعودة علامة هايما الصينية للسوق المصري عبر وكيل جديد بعد وكيلين سابقين هما شركة الطارق وشركة أبوغالي أوتوموتيف. 

 

1600 سي سي

وستطرح هايما الموديل السيدان من جديد في مصر ، إذ ينتظر أن يأتي مجهز بمحرك 1600 سي سي رباعي الاسطوانات من 16 صباب وعزم دوران 158 نيوتن.متر ، فيما ترسل القوة للعجلات الأمامية للسيارة عبر ناقل حركة  CVT من 6 سرعات أو مانيوال من 5 سرعات . كما تأتي بتعليق ماكفرسون مستقل أمامي وخلفي مع وسائد هوائية أمامية وجانبية وفرامل ABS و EBD . 

 

مازدا 3

وتحمل السيارة تصميم مستوحي من مازدا 3 سيدان ، ويتمتع تصميم السيارة بالرياضية والجانب العائلي وتعتبر السيارة السيدان مزيج من العملية في السعر ومتعة القيادة. وتتمتع السيارة بفرش قماشي للمقاعد وتكييف هواء ومقصورة رحبة وفتحة سقف ومشغل CD\MP3\WMA وفتحة USB وAUX وراديو AM\FM ونوافذ كهربائية وقفل مركزي للأبواب ومرايا وتوجيه كهربائي. 

21:55:08 - 2016-09-25