قريباً . . أول محطات شحن للسيارات الكهربائية في مصر

انتشار السيارات الكهربائية في مصر كان مجرد حلم ولكن الواقع بدأ في التحقق ومحطات الشحن الكهربائية في الطريق. 

 

 

تشغيل أتوبيسات كهربائية في مصر قريباً

يبدو أن عدوى انتشار السيارات الكهربائية في العديد من دول العالم المتقدم بدأت تعرف طريقها لمصر، فبعد ظهور بعض السيارات الكهربائية في الطرق في الفترة الأخيرة بدا أن هناك توجه حكومي لتشغيل أتوبيسات كهربائية في مصر تتبع هيئة النقل العام وذلك في الاسكندرية وذلك في ضوء تحديث أسطول النقل العام على مستوى الجمهورية. 

 

ريفولتا شركة متخصصة في تقديم سيارات كهربائية للسوق المصري بالتعاون مع التوكيلات

وأكد الخبراء أن هناك امكانية لاستخدام الكهرباء بالفعل في العديد من المجالات في مصر منها السيارات والنقل العام بعد توفر هذه التكنولوجيا عن طريق استخدام الطاقة المولدة من الشمس. ومن جانب آخر ظهرت شركة متخصصة في استقدام السيارات الكهربائية لمصر وهي شركة ريفولتا التي أعلنت عن نفسها في معرض أوتوماك فورميلا في جناح هيونداي حيث قدمت للسوق المصري سيارات هيونداي أيونيك الهجينة والكهربائية.

 

التجهيز لافتتاح أول محطة شحن كهربائية للسيارات كبداية لعدد 65 محطة أخرى

وأكدت الشركة أنها حالياً في طريقها لانشاء وافتتاح أول محطة شحن كهربائية في مصر لها والتي من المنتظر أن تفتتح قبل نهاية العام الجاري فيما ستقوم الشركة تباعاً بتوفير نقاط شحن لها في محطات وقود وطنية وستمتد بعد ذلك لمناطق مختلفة مثل المولات التجارية وغيرها فيما ستشمل المحطات 65 محطة مرتقبة على مستوى الجمهورية فيما ستوفر الشركة تطبيق على الهواتف المحمولة لأماكن انتشار المحطات في مصر.

17:13:33 - 2017-12-17