في 10 ديسمبر . . انطلاق قمة السيارات السنوية بمصر

بحضور شركات السيارات والوزارات المختلفة وسفراء من العالم تنطلق قمة السيارات السنوية إيجيبت أوتوموتيف في ديسمبر المقبل لمناقشة قضايا عديدة ترتبط بالسيارات. 

اقتراب انطلاق قمة السيارات السنوية في مصر

تستعد مصر لاستقبال أعمال القمة السنوية للسيارات المعروفة باسم إيجيبت أوتوموتيف والتي تنطلق في 10 ديسمبر المقبل حيث تشارك في رعايتها وزارة التجارة والصناعة المصرية ووزارة الانتاج الحربي ووزارة المالية وتعتبر القمة رقم 6 بين قمم السيارات السنوية في مصر. 

 

تعميق الصناعة ورؤية الحكومة 2030 في قمة السيارات السنوية 2019

والقمة الجديدة ستأتي تحت شعار ومسمي تعميق الصناعة ورؤية الحكومة 2030 وسيشارك في القمة شركات السيارات والتجار والاعلاميين وجهات حكومية مختلفة تشمل الجمارك والصناعة والضرائب وغيرها من الجهات. كما يصل الي مصر لحضور القمة مسئولين في شركات السيارات العالمية وسفراء من دول العالم . 

 

اتجاهات قمة السيارات السنوية ترتبط بتصنيع السيارات العادية والكهربائية

وتهدف القمة الي التماشي مع اتجاه الدولة لتصنيع السيارات في مصر وتوطين صناعة مكونات السيارات والعمل على تصنيع السيارات الكهربائية في السوق المحلي حيث ستعلن القمة مزيد من توجهات الحكومة حول صناعة السيارات وما ستوفره من حوافز لعمليات التصنيع مع تناول خطة الدولة لتوفير البنية التحتية لصناعة السيارات الكهربائية ومواصفات السيارات القياسية واحلال النقل الجماعي وقانون المرور الجديد. 

 

16:06:35 - 2019-11-04