فيات بونتو إيفو المستعملة . . السحر الايطالي والاقتصادية الأوروبية 

بلمسة رياضية مميزة وتصميم ايطالي ساحر جاء تقديم فيات بونتو إيفو في مصر بمحرك 1400 سي سي وسعر 92 ألف جنيه.

 

 

فيات بونتو إيفو تجربة ايطالية استحقت الثقة 

تعتبر فيات بونتو ايفو من السيارات التي نجحت في أن تجعل لنفسها مكاناً رغم وجود سيارات عديدة في فئتها من دول مختلفة ومنافسة سعرية كبيرة وهذه السيارة حصلت علي لمسات تصميم ايطالية فاخرة مع الاهتمام باللمسات الأوروبية في الاقتصاد في التشغيل والعملية في الحجم وتعتبر هذه السيارة سيارة بتعديل نصفي من موديل جراند بونتو وطرحت في مصر لسنوات عديدة. 

 

فيات بونتو إيفو قدمت بمحرك 1400 سي سي وسعر 92 ألف جنيه

والسيارة طرحت بمحركات 1400 سي سي بقوة 77 حصان وعزم دوران 115 نيوتن.متر مع تسارع حتي 100 كم من الثبات في 13.2 ثانية وقدمت في 4 طرازات اثنان مانيوال من 5 سرعات واثنان أوتوماتيك من 4 سرعات بسعر يبدأ من 92 الف جنيه الي 109 ألف جنيه. ويتوافق محرك السيارة الأوروبي مع معايير اليورو 5 كما يعمل بنظام ستارت ستوب للاقتصادية في استهلاك الوقود. 

 

فيات بونتو إيفو زودت بعجلة قيادة رياضية مالتي وتكييف 

وتأتي السيارة بمقصورة رياضية مميزة مع عجلة قيادة رياضية من 3 أذرع وعدادات مميزة وكونسول وسطي بتصميم جميل كما حصلت السيارة علي تجهيزات عديدة تشمل تكييف هواء , باور ستيرينج , قفل مركزي , زجاج كهربائي أمامي, راديو سي دي , عجلة قيادة مالتي , عجلات 15 بوصة , مدخل USB وAUX , مثبت سرعة , زجاج خلفي داكن , مصابيح ضباب ووسائد هوائية أمامية. 

16:32:42 - 2017-06-10