فولكس فاجن تسعى لتوفير سيارات كهربائية في مصر قريباً

اهتمام شركات السيارات بطرح مزيد من السيارات الكهربائية للسوق المحلي سيجعلها ترفع نسب الموديلات الكهربائية المطروحة خلال الفترة المقبلة. 

 

 

انطلاق سيارات فولكس فاجن الكهربائية بمصر في 2020

اعلن وكيل سيارات فولكس فاجن وأودي في مصر بالاضافة الي سيات واسكودا عن وجود توجه لطرح السيارات الكهربائية في السوق المحلي المصري بداية من عام 2020 وأشار الوكيل الي أن الشركة ستتعاون مع الجهات الرسمية في مصر ممثلة في وزارتي الكهرباء والبيئة من أجل هذا الطرح. 

 

فولكس فاجن الألمانية تتجه لتصنيع السيارات الكهربائية

وأكد رئيس مجلس ادارة شركة كيان كريم نجار أن شركات السيارات في العالم تتجه بشكل رئيسي لتصنيع السيارات الكهربائية وأن فولكس فاجن الألمانية واحدة من الشركات العالمية التي تركز على تصنيع السيارات الكهربائية في الفترة المقبلة وأكد أن الشركة تعمل على انتاج نسخة كهربائية من كل سياراتها العادية التي تعمل بمحركات وقود تقليدي. 

 

مطالب بتوفير محطات الشحن للسيارات الكهربائية لتسهيل انتشارها

وأشار الي أن هناك حاجة لتوفير البنية التحتية للسيارات الكهربائية التي تشمل محطات الشحن وتوفير مراكز الصيانة لها حتي يمكن انتشارها في مصر بجانب أن ما ستوفره الدولة للمستثمرين قد يكون له دور في الاهتمام بالتصنيع في مصر. كما طالب بتوفير عمليات محلية لتصنيع بطاريات السيارات الكهربائية خاصة أن الاقبال عليها سيزيد في الفترة المقبلة.

19:29:23 - 2018-12-04