فولكس فاجن بولو قد تطرح قريباً في مصر وتيجوان ترفع مبيعات الشركة 

فولكس فاجن مصر تسير في عكس اتجاه فولكس فاجن العالمية ، فرغم أن الشركة حصلت لقب أفضل الشركات مبيعاً في الفترة الأخيرة وتجاوزت تويوتا ولكن فولكس فاجن في مصر تطمح في أن تبلغ حصتها من سوق السيارات 2% في 2017. 

فولكس فاجن مصر تتراجع عن وضعها في السابق وحصتها من السوق 1% فقط

كانت شركة فولكس فاجن في مصر من الشركات التي تحقق مبيعات جيدة مع طرح موديلات عديدة ومتنوعة منها , ولكن في الوقت الحالي باتت الشركة في وضع غير الوضع السابق مع قلة محفظتها من الموديلات المطروحة في السوق المحلي واختفاء موديلات عديدة كانت تتوفر قبل ذلك . ولكن الشركة في الوقت الحالي تسعي لزيادة مبيعاتها وحصتها من سوق السيارات في مصر الي 2% في نهاية 2017. 

 

باسات الجديدة زادت مبيعات فولكس فاجن في مصر

ومن المنتظر أن يسهم في حدوث ذلك دخول موديل تيجوان الجديد في ضمن مبيعات الشركة في الفترة المقبلة خاصة أن حصة الشركة في الوقت الحالي تبلغ نسبتها 1% من مبيعات سوق السيارات وتسعي لرفعها مع تقديم السيارة الجديدة لتدعيم مبيعاتها. وكان من بين العلامات المضيئة كذلك تقديم الشركة بالفعل لموديل باسات الجديد في نهاية عام 2016 وهو ما زاد مبيعات الشركة الي 1700 سيارة في 2016 بزيادة 100 سيارة عن 2015.

 

خيبة أمل لعشاق فولكس فاجن مع تحقيقها مبيعات 1600 سيارة فقط في عام

وبالتأكيد رقم مبيعات فولكس فاجن في مصر بعدد 1600 سيارة في عام واحد رقم مخيب للآمال في ظل تربع الشركة علي عرش مبيعات السيارات في العالم في الوقت الحالي واختطافها اللقب من تويوتا وهو أمر مختلف في مصر التي لم تحقق الشركة فيها نجاح كبير مؤخراً مع ارتفاع الأسعار ومشكلات السوق وقلة الموديلات المعروضة.  

 

فولكس فاجن بولو قد تقدم قريباً في مصر بديلاً لموديل جولف

ومن ضمن السيارات الجديدة التي تسعي فولكس فاجن لمحاولة طرحها من جديد في مصر موديلات مثل بولو التي ينتظر أن تكون مناسبة للسوق المصري خاصة أن موديلات جولف باتت خارج السوق المحلي لتجاوز أسعارها نصف مليون جنيه بعد قرارات التعويم الأخيرة. 

15:12:05 - 2017-01-30