فتح باب التقديم لمدرسة فولكس فاجن بمصر

مدرسة فولكس فاجن تفتح باب التقديم للطلاب في مصر وشهادات محلية ودولية معتمدة من المدرسة. 

تعاون وكيل فولكس فاجن مع وزارة التربية والتعليم بمصر

أعلنت مجموعة فولكس فاجن في مصر من خلال وكيلها الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATc)، وكيان ايجيبت عن فتح باب التقديم للطلبة لمدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية في مصر حيث يأتي ذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر . وتم تأسيس المدرسة الجديدة في حي الأسمرات ، والتقديم للمدرسة مستمر الي نهاية يوليو 2021. 

 

منهج متطور من مدارس فولكس فاجن

وستقدم فولكس فاجن منهج متطور من خلال مدرستها بمصر حيث ستعمل على تخريج فنيين مدربين مع تجهيز المدرسة بأحدث التقنيات والتجهيزات في مجالات التعليم الفني الأوروبي. كما سيتم التعليم من خلال مدرسين مدربين وحاصلين على دورات تدريبية مع التركيز على الجانب العملي بشكل أكبر مع اشراف من المتخصصين في كليات الهندسة كما يتم التدريب في المركز التابع للمدرسة أو مراكز خدمة فولكس فاجن وأودي وسكودا وسيات . 

 

شهادة دولية من مدرسة فولكس فاجن للخريجين

وسيتم التدريس في المدرسة باللغة الأنجليزية مع تعليم الألمانية ليكون لكل طالب 3 لغات يعلمها. كما سيحصل الخريجون على شهادات معتمدة من وزارة التربية والتعليم في مصر وشهادة دولية معتمدة من فولكس فاجن الألمانية مما يوفر فرص عمل أكبر. كما سيكون للخريجين أولوية تعيين في مراكز الشركة.  

 

16:33:26 - 2021-07-15