فئات رينو ميجان جراند كوبيه الثلاثة . . بالتفاصيل 

رينو ميجان جراند كوبيه أحد السيارات المميزة في السوق المحلي المصري وان كانت لم تحصل على تخفيضات مثل فيات تيبو وتويوتا كورولا في الفترة الأخيرة. 

رينو ميجان جراند كوبيه متوفرة في 3 فئات بداية من 298 ألف جنيه

تتوفر في الوقت الحالي في مصر سيارة رينو ميجان جراند كوبيه السيدان المميزة التي تتوفر في السوق المحلي في ثلاث فئات هم الفئة E2 AT وتقدم بسعر298 ألف جنيه والفئة E2 AT + وتقدم بسعر 338 ألف جنيه والفئة الثالثة والأخيرة  E3 AT وتباع بسعر 368 ألف جنيه.  

 

رينو ميجان جراند كوبيه أول فئة تأتي بـ2 ايرباج

وتتميز الفئة الأولي من السيارة بتجهيزات عديدة تشمل : 2 ايرباج - نوافذ كهربائية - ABS - مسند الذراع - EBD – راديو-  CD / Bluetooth / USB - كمبيوتر للرحلات - التحكم مثبت السرعة ومحدد السرعة - قفل مركزي – مصابيح نهارية -  مرايا جانبية كهربائية – حساسات ركن - عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة - مصابيح الضباب – اضاءة ليد - المقاعد الخلفية قابلة للطي 2/3 - زجاج مظلل.

 

رينو ميجان جراند كوبيه ثاني فئة تتميز بكارت ذكي

أما الفئة الثانية من السيارة فتزيد في التجهيزات عن الفئة السابقة لتشمل – كارت ذكي مع دخول للسيارة بدون مفتاح ونظام ستارت ستوب للمحرك وحساسات للمطر ونظام ملاحة وتكييف أوتوماتيك وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس وعجلات ألومنيوم 16 بوصة. 

 

رينو ميجان جراند كوبيه ثالث فئة تأتي بـ6 ايرباج وفرش جلدي

أما الفئة الثالثة من السيارة فتزيد في التجهيزات لتشمل : 6 ايرباج – مقاعد بفرش جلدي – مساج في مقعد السائق – عجلات ألومنيوم 17 بوصة – فتحة سقف بانورامية – نظام ملاحة – شاشة 8.7 بوصة – كاميرا خلفية – مرايا جانبية بطي كهربائي – فرامل يد كهربائية – رصد ضغط الاطارات وفتح سهل للباب الخلفي للسيارة. 

 

16:52:51 - 2020-02-02