غلق الصحراوي وطريق السويس بسبب الشبورة وكسر في فاصل معدني بكوبري أكتوبر

انقلاب سيارتين نقل وكسر في فاصل معدني وانشاء نفق وحادث سيارة والشبورة الصباحية . . أهم العوامل التي تركت أثرها في الزحام الشديد علي طرق القاهرة والطرق السريعة خارجها اليوم. 

 

 

زحام علي كوبري أكتوبر بسبب تحطم فاصل معدني

تسببت المشكلات التي يعاني منها كوبري أكتوبر اليوم في زحام مروري شديد ، حيث ظهرت كثافات كبيرة علي الكوبري اليوم بسبب حدوث كسر في أحد فواصل الكوبري المعدنية وذلك علي مقربة من الوصلة المعلقة في اتجاه رمسيس وهو ما تسبب في كثافات مرورية من منطقة الوصلة حتي الميدان ، كما تواجدت قوات أمنية ومرورية فوق الكوبري لتيسير حركة المرور. 

 

غلق الطريق الصحراوي وطريق السويس بسبب الشبورة 

وعلي الطرق السريعة ، ظهر زحام مروري خانق وتكدس للسيارات أمام بوابات طريق طريق إسكندرية الصحراوى بسبب اغلاقه في صباح اليوم ، وهو نفس الأمر الذي تكرر مع طريق السويس الصحراوى حيث تم غلق كلاهما في الصباح بسبب الشبورة وتفادياً لوقوع حوادث خطيرة . ومن جانب آخر تسببت الشبورة كذلك في زحام شديد على طريق الكريمات للسيارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة وفي الاتجاه الآخر نتيجة للشبورة .

 

نفق شارع التسعين يتسبب في زحام شديد

وفي التجمع الخامس ، يستمر لاعمل في نفق شارع التسعين المخصص للسيارات في الجزء الجنوبي من الشارع في حدوث كثافات مرورية كبيرة في المكان، مع توفير طرق بديلة وعمل تحويلات مرورية لتوفير سهولة في الحركة خاصة للمتجه من محور المشير للقاهرة الجديدة.  

 

انقلاب سيارتين نقل يؤدي لتكدسات بالأوتوستراد والزراعي 

وامتد الزحام كذلك لطريق الأوتوستراد في المسافة ما بين حلوان حتي الطريق الدائري وبشكل أكثر تحديداً بداية من اول نفق الزهراء نتيجة لانقلاب الحمولة الخاصة بسيارة نقل كانت تحمل كميات كبيرة من الاسمنت علي الطريق. وانقلبت سيارة نقل أخري محملة بالرمل علي الطريق الزراعي وهو ما تسبب في تعطل لحركة السيارات علي الطريق ، كما تسبب حادث اصطدام في زحام علي طريق السويس في المسافة بين مدينتى والطريق الدائرى.

13:35:31 - 2016-12-06