عودة سيارة دايو لانوس مسروقة قبل محاولة تغيير لونها

سرقة السيارات تتبع طرق عديدة والبعض يقوم ببيعها أو التفاوض بفدية لاعادتها وهناك من يقرر تغيير شكلها ولونها للتصرف فيها أو حتى لاستخدامها.

 

 

عامل دوكو يبلغ عن رجل مشبوه حاول تغيير لون سيارة بدون لوحات

عمليات سرقة السيارات مستمرة ومن هذه السرقات ما تتم بأيدي ممتهنين لمهن في مجال السيارات حيث يستغلون خبراتهم في هذا المجال للتلاعب في السيارات وسرقتها مثل عامل في الخردة والسيارات القديمة في القليوبية تم ضبطه من قبل قوات الأمن ومعه سيارة ملاكي مسروقة ليس عليها لوحات معدنية وحاول تغيير لون السيارة للتمويه بجعلها سوداء بدلاً من لونها الفضي الأصلي.

 

ضبط عامل خردة سرق سيارة دايو لانوس وحاول تغيير لونها

وكان عامل دوكو قد تقدم ببلاغ للشرطة حول قيام شخص مشتبه فيه بجلب سيارة من طراز دايو لانوس ليس عليها لوحات معدنية وطلب منه تغيير لونها من الفضي للأسود وعلي الفور قامت الشرطة بضبط عامل الخردة وتبين اتهامه في السابق في قضايا سرقة وسلاح . 

 

استعادة سيارة طبيب أسنان مسروقة

وقامت الشرطة بعد الفحص بالتأكد من أن السيارة مسروقة ولوحاتها الاصلية ق ب س 7312 وتعود لطبيب أسنان بلغ عن سرقتها خلال العام الجاري من أمام منزله واعترف المتهم بسرقة السيارة بعد أن قام بكسر الزجاج وسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك فيما تواصل النيابة تحقيقها مع المتهم لمعرفة ما اذا كان قام بوقائع سرقة أخرى أم لا. 

17:48:08 - 2017-08-13