عمل توسيعات في شارع جسر السويس بالألف مسكن والحجاز بمصر الجديدة 

تطويرات وتحديثات تلحق عدد من الطرق في شرق القاهرة مثل شارع الحجاز وشارع جسر السويس. 

 

 

حل بعض مشكلات شارع جسر السويس

أعلن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية البدء في عمل توسعات في الفترة الحالية لشارع جسر السويس في المنطقة أمام ميدان الألف مسكن مؤكداً أن هذه المنطقة تعاني من مشكلة مرورية في ميدان الألف مسكن وقد جرى بالفعل البدء في تنفيذ الأعمال بمعرفة مديرية الطرق بالمحافظة من خلال توجيهات ابراهيم صابر نائب المحافظ.

 

توسعة في شارع جسر السويس

وتشمل الأعمال المتوقعة عمل توسعة في شارع جسر السويس والبدء من المنطقة التي تتواجد أمام الموقف بهدف عمل توسعة للشارع ومنع وقوف الباعة الجائلين في هذا المكان وبالتحديد في الجزيرة الوسطي في الطريق مع تطوير المنطقة وعمل انارة جديدة كاملة بصورة أفضل من الوضع الحالي مع استمرار متابعة الموقف من رؤساء الاحياء في منطقة النزهة وعين شمس. 

 

تطوير شارع الحجاز مسافة 5 كم

كما شدد محافظ القاهرة على ضرورة الانتهاء من أعمال تطوير شارع الحجاز الممتد بأحياء مصر الجديدة والنزهة والذي يعتبر من المحاور المرورية الهامة في شرق القاهرة ويمتد التطوير في الشارع لحوال 5 كم بداية من شارع الميرغني وحتى تقاطعه مع شارع عبدالحميد بدوي مروراً بميدان المحكمة وهوليوبوليس وميدان الحجاز. 

 

رفع قضبان الترام في شارع الحجاز

وتشمل أعمال التطوير رفع القضبان الخاصة بالترام وتوسعة الشارع بعرض 15 متر للحارة وتغيير الارصفة وعمل جزيرة وسطي بعرض 4 متر .

 

17:31:06 - 2019-10-14