عصابة تتلاعب بالمواطنين وتوهمهم بالفوز بسيارة 

عصابات عديدة تستخدم النصب على المواطنين وسيلة للحصول على مبالغ مالية كبيرة ومنها عصابات تتخصص في ايهامهم بالهدايا غير الحقيقية. 

 

 

عصابة توهم المواطنين بالفوز بسيارة تستولي على أكثر من مليون جنيه

تستمر حوادث النصب على المواطنين التي تقع في مصر في اتخاذ أشكال عديدة وغريبة ومعاصرة تستخدم خلالها التكنولوجيا الحديثة للايقاع بالضحايا, ومن بين آخر الحوادث واقعة تم خلالها استغلال تكنولوجيا الاتصالات لايهام الناس بأنهم فازوا بسيارات هدية . والواقعة تم الكشف عنها من قبل شرطة الاتصالات بعد أن ضبطت عصابة نجحت في الاستيلاء على أكثر من مليون و100 ألف جنيه من ضحاياها. 

 

عصابة تستخدم برنامج الكتروني للنصب على المواطنين بالفوز بسيارة

وكشفت الشرطة أن العصابة مكونة من رجل واثنين من السيدات كونوا عصابة للنصب على المواطنين حيث قاموا باستخدام برنامج الكتروني محظور يظهر أرقام شركة اتصالات لمن يتم الاتصال بهم وبالتالي يكون المواطنين على ثقة كبيرة فيمن قام بالاتصال بهم من الشركة وينتحلون صفة خدمة العملاء في الشركة ويتحصلون منهم على مبالغ مالية معينة مقابل الفوز بسيارة هدية.

 

عصابة للنصب على المواطنين تتوسع لكل المحافظات 

وتم ضبط العصابة في مكان تجمعها في الشيخ زايد حيث استأجروا فيلا لممارسة النصب من خلالها ، وأظهرت الشرطة أن الضحايا من مناطق مختلفة تشمل الزاوية والمطرية ومصر القديمة والمرج والخليفة ومدينة نصر ومصر الجديدة وروض الفرج والمقطم ومناطق عديدة في القاهرة والجيزة والقليوبية وتوسع نشاطهم الي المحافظات مثل الدقهلية والشرقية وجنوب سيناء وحتى البحر الأحمر وأسوان. 

12:35:31 - 2018-12-20