عروض صيانة جاك تستمر حتي 3 أكتوبر بخصم 20% علي المصنعية وقطع الغيار

مزيد من عروض الصيانة تتواصل من قبل شركات السيارات لتشجع العملاء علي المواظبة علي الحصول علي الصيانات الدورية لسياراتهم ، والعرض الجديد يتواصل مع جاك حتي 3 أكتوبر بخصومات خاصة ومزايا عديدة. 

 

 

اللحاق بالعرض

كشفت مجموعة القصراوي وكيل سيارات جاك في مصر عن استمرار عروض الصيانة علي موديلات الشركة وذلك حتي يوم 3 أكتوبر المقبل وطالبت كل عملائها الذين لم يستفيدوا من العرض بالاسراع للحصول عليه قبل انتهاءه. وأكدت الشركة أن العرض يتوفر في جميع مراكز خدمة جاك المعتمدة ويشمل خصم بواقع 20% علي المصنعية وقطع الغيار للسيارات مع تقديم فلتر زيت هدية علي الصيانات الدورية. 

 

فحص مجاني

ويشمل العرض كذلك فحص مجاني للسيارة ، وكانت الشركة قد أكدت علي أن الموديلات المتاحه حاليا للبيع من جاك تشمل موديلي S2  و  S3 ، وقالت أن جاك ايجيبت تتبع الوكيل القصراوي من العام الماضي ، وأنها حرصاً منها على ارضاء جميع عملاء جاك تم اعلان ان الوكيل سيقوم بتوفير أي قطع غيار مطلوبة لجميع موديلات جاك القديمة على ان يتم حجز القطعة بالتوكيل كإثبات للجدية . 

 

استيراد قطع الغيار

وسيقوم الوكيل باستيراد قطع الغيار المطلوبة للموديلات القديمة خصيصاً للحاجزين في مدة لا تتعدي 3 شهور بحد أقصى. ويقع مركز الخدمة الرئيسي لجاك بالمحور المركزي بالمنطقة الصناعية الرابعة في 6 أكتوبر . 

11:11:20 - 2016-09-29