طرح مرسيدس AMG SL55 المكشوفة الجديدة في مصر 

وصول سيارة جديدة من طرازات مرسيدس للسوق المصري وهي سيارة فاخرة مكشوفة تحمل اسم مرسيدس AMG SL55 .

تقديم مرسيدس AMG SL55 بمصر

كشفت شركة مرسيدس في مصر عن سيارة جديدة في السوق المحلي المصري وهي سيارة مرسيدس AMG SL55 التي تقدم لأول مرة في مصر. وتوفر السيارة تصميم جديد يمثل علامة فارقة في التاريخ الطويل لسلسلة طرازات SL.

 

سقف من القماش

وتتميز بسقف من القماش مع خيارات ألوان متنوعة ويتم فتح السقف الكهروهيدروليكي القماشي أو إغلاقه تلقائيًا بالكامل خلال 15 ثانية تقريبًا، وهو متوفر باللون الأسود أو الأزرق الداكن أو الأحمرأو الرمادي. كما تتوفر شبكة الرادياتير الخاصة بسيارة AMG مع إضاءة رقمية . وتتميز الواجهة الأمامية القوية بشبكة رادياتير خاصة بسيارة AMG وشعار AMG الجديد، في حين تضفي المصابيح الأمامية DIGITAL LIGHT LED مظهرًا رياضياً.

 

تصميم خلفي قوي مع مصابيح خلفية بتقنية LED

هناك مصابيح خلفية مسطحة بتقنية LED تمثل عناصر تصميم مميزة ومشابهة للمصابيح الأمامية بتقنية LED .  كما تتوفر عجلات AMG بتصميم مكون من 5 أضلاع مقاس 53.3 سم (21 بوصة) وتوفر توازنًا مثاليًا بين الأناقة والطابع الرياضي.

 

المحرك 4000 سي سي

وتعتمد السيارة على محرك 4000 سي سي AMG من نوعية V8 توين تيربو مصنع بصورة يدوية. والمحرك يوفر قوة اجمالية تبلغ 476 حصان مع عزم دوران 700 نيوتن متر. وتعتمد السيارة على نظام دفع رباعي AMG 4MATIC . كما يمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.9 ثانية مع الوصول لسرعة قصوى تبلغ 295 كم في الساعة وتعتمد على ناقل حركة أوتوماتيك 9 سرعات. 

 

شاشة العرض على الزجاج الأمامي

تأتي السيارة بشاشة العرض على الزجاج الأمامي التي تحول الزجاج الأمامي إلى مقصورة قيادة رقمية شيقة. وهذا يعني أن هناك دائمًا عرضًا واضحًا للمعلومات الأساسية. لذلك، يظل انتباهك الكامل على الطريق وحركة المرور. وتتوفر شاشة عرض للسائق حجم 31.2 سم (12.3 بوصة) ومن خلال شاشة السائق عالية الدقة، تتوفر دائمًا رؤية واضحة لجميع المعلومات المهمة. يمكن تخصيص الشاشة الموجودة في مجموعة العدادات بأنماط عرض مختلفة، وشاشات عرض خاصة بسيارة AMG .كما يتوفر للسيارة نظام الصوت المحيطي المتطور ثلاثي الأبعاد ®Burmester والمساعد الصوتي MBUX وباستخدام العبارة الرئيسية "Hey Mercedes"، يمكن تنشيط الإدخال الصوتي ويمكن إضافة طلب تشغيل محدد. 

 

02:51:26 - 2024-06-07