ضرورة الدقة في نقل البيانات من رخصة القيادة للتسجيل للإحلال

مبادرة احلال السيارات توضح مدى الدقة المطلوبة للتسجيل والتي تشمل كتابة ما على الرخصة بدقة شديدة حتى لو وجدت علامة / مع الأرقام. 

مطالبة مبادرة الاحلال بكتابة البيانات بدقة خلال التسجيل

قالت مبادرة احلال السيارات وتخريدها في مصر جو جرين أن من يقوم بالتسجيل على موقع المبادرة يجب أن يقوم بكتابة بياناته بصورة صحيحة ويدقق في ذلك الأمر ، وأعطت مثال على ضرورة تحري الدقة بأن بيانات السيارات التي يتم كتابتها يجب أن تكون نفس البيانات المكتوب على ظهر الرخصة وتشمل :

الماركة 

الطراز

رقم الشاسيه

رقم الموتور.

 

ضرورة الالتزام بالمكتوب في الرخصة عند التسجيل للاحلال

وطالبت بضرورة الالتزام بالمكتوب على ظهر الرخصة بالحرف حتى لو بجوار أرقام الشاسيه أو الموتور يوجد علامة (/) فيجب كتابتها من أجل ضمان نجاح عملية التسجيل والحصول على الرد على البيانات الصحيحة. 

 

الخطأ في رمز الكابتشا ليس مشكلة في سيستم موقع جو جرين

وقالت المبادرة من جانب آخر أن الخطأ في رمز الكابتشا ليس مشكلة في سيستم الموقع ، لأن رمز الكابتشا يكون له وقت معين و ينتهي و ليكن مثلا دقيقتين ولو لم تقم كمشترك بالانتهاء من تسجيل البيانات والضغط على ارسال في خلال الدقيقتين تظهر رسالة الخطأ في رمز الكابتشا ويتم تجديد الوقت مرة ثانية وعند الضغط على ارسال مرة أخرى يتم اكمال التسجيل وهذا الأمر من شركة جوجل وليس له علاقة بالسيستم .

 

رمز أمان موقع جو جرين للتأكد من أن مستخدم الشاشة حقيقي

وقالت أن هذا الرمز للأمان للتأكد من أن مستخدم الشاشة مستخدم حقيقي وبالتالي يجب تجهيز البيانات مسبقاً لتسريع عملية التسجيل وفي حال ظهور الخطأ يتم ارسال مرة ثانية. 

 

08:29:45 - 2021-04-18