ضبط واقعتي استعراض بالسيارات الملاكي والنقل في القاهرة 

رصد شكاوي وفيديوهات من استعراض بسيارات ملاكي وسيارة نقل في أماكن مختلفة بالقاهرة, والتعامل مع هذه الوقائع وضبط المستعرضين بسياراتهم. 

 

 

الداخلية تكشف واقعة للاستعراض بالسيارات

كشفت وزارة الداخلية المصرية اليوم عن قيامها بالتعامل مع واقعة خاصة بالاستعراض بالسيارات. وقالت أنها تعامل مع ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى صاحب الحساب المشار إليه بقيام بعض الأشخاص بأداء حركات إستعراضية بسياراتهم بالشارع محل سكنه بمنطقة النزهة بالقاهرة مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

 

ضبط شخصين للاستعراض بالسيارات

وقد قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإستهداف المنطقة محل الشكوى وتمكنت من ضبط قائدى السيارات المُشار إليها شخصين. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية, وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

تداول فيديو لسيارة نقل عطلت المرور وقامت بالاستعراض وأتلفت سيارات

كما أكدت من جانب آخر, أنها رصدت تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع "فيس بوك" يتضمن قيام قائد سيارة نقل تابعة لإحدى الشركات بتعطيل حركة المرور وعمل بعض الحركات الإستعراضية والإحتكاك بعدد من السيارات بدائرة قسم شرطة المقطم ، مُعرضاً حياته والمواطنين للخطر.

 

ضبط سائق سيارة نقل للاستعراض وعدم وجود رخصة 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها وتبين أنه مقيم بمحافظة الفيوم. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه،  كما تبين عدم وجود رخصة تسيير . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

14:24:40 - 2023-05-20