ضبط مركبات مخالفة في شارع شبرا وزحام في طريق الكورنيش بسبب فتحة تليفونات

تستمر الحملات المرورية علي طرق وميادين القاهرة لتيسير الحالة المرورية في بداية العام الدراسي الجديد مع حملات أخري لضبط التكاتك المخالفة ، فيما تتواصل حالات التكدس لأسباب تتعلق بالحوادث أو غيرها. 

حادث علي المحور

وقع اليوم حادث مروري عنيف علي طريق المحور تسبب في حدوث حالة كبيرة من الاختناق المروري وذلك في المسافة من الطريق الدائري حتي الطريق الصحراوي ، ومن جانب آخر ظهرت كثافات مرورية كبيرة في منطقة محور الكورنيش وذلك للسيارات القادمة من المحكمة الدستورية في اتجاه منطقة اثر النبي ، وجاء هذا الزحام نتيجة لوجود فتحة غرفة تفتيش تابعه للتليفونات بمساحة متر في متر مفتوحة .  

 

تكاتك مخالفة

وقد قامت المرور باخطار الجهات المسئولة وتم تعيين خدمات مرورية لمنع سقوط السيارات في هذه الحفرة حتي غلقها. ومن جانب آخر جرت حملة مرورية مكبرة في شارع شبرا وتم خلالها ضبط عدد من المركبات المخالفة خاصة من التكاتك وايداعها  في مخزن حي روض الفرج. ومن جانب آخر تم عقد حملات مرورية وأمنية عديدة تمهيداً لبدء موسم الدراسة ولتحقيق سيولة مرورية في الطرق وكافة الميادين والشوارع خاصة مع ارتفاع الكثافات المرورية في فترات توجه الطلاب للمدارس والجامعات وخلال العودة. 

17:08:38 - 2016-09-24