ضبط مخزن قطع غيار سيارات بالقاهرة وتأجيل محاكمة رئيس وحدة مرور الوايلي

حملات مواجهة قطع غيار السيارات المغشوشة والمجهولة المصدر مستمرة في مصر. 

 

 

القبض على صاحب مخزن قطع غيار سيارات بالقاهرة 

تستمر قوات الأمن في نجاحها في اسقاط أعمال الغش المختلفة التي ترتبط بالسيارات ومنها بيع قطع الغيار المقلدة والمغشوشة في مصر وكانت الشرطة قد ضبطت مخزن يبيع قطع غيار السيارات المقلدة في الفترة السابقة وأمرت بحبس المسئول عن المخزن في منطقة بولاق أبوالعلا وتم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وشملت التهم الموجهة اليه الغش التجاري وتنظيم العمل في مخزن غير مرخص.  

 

قيام صاحب مخزن قطع غيار بادارته بدون ترخيص 

وكانت معلومات قد وصلت لرجال الشرطة حول قيام صاحب المخزن بادارة المكان لحيازة قطع غيار سيارات بدون أي يستخرج ترخيص للمخزن بالاضافة الي أن قطع الغيار التي يعمل فيها من نوعيات القطع المجهولة المصدر والتي لا يتوفر لها أية أوراق ثبوتية وكان الهدف الرئيسي هو بيع هذه القطع في السوق حيث يحصل من خلال بيعها على أرباح كبيرة. 

 

2000 قطعة غيار سيارات مجهولة في مخزن ببولاق

وتم ضبط المخزن بالفعل وعثر في داخله على أكثر من 2000 قطعة غيار للسيارات تتنوع بين الجوانات والجلب والبوجيهات والسيور وكلها بدون أوراق. 

 

تأجيل قضية رئيس وحدة مرور الوايلي السابق في تزوير أوراق سيارات مهربة

وعلى صعيد آخر استمرت محكمة الجنايات في تأجيل قضية رئيس وحدة التراخيص بمرور الوايلى الأسبق والتي شملت اتهامه في عملية تزوير لأوراق 73 سيارة مهربة من ليبيا والحصول على رشاوى مقابل ذلك بقيمة 200 ألف جنيه ومتهم في القضية كذلك 11 متهم منهم 4 موظفين في وحدة المرور وقالت الشرطة أن قيمة السيارات المهربة بلغت 30 مليون جنيه. 

10:03:05 - 2018-10-22