ضبط سيارات متروكة في الجيزة ومتابعة حالة الطقس في المرور

حملات مرورية متنوعة تستمر في الانطلاق لتأمين الطرق والتخلص من الفوضي ولكنها حملات بلا جدوى.

حملة مرورية مكبرة في الجيزة 

أعلنت الادارة العامة للمرور في محافظة الجيزة نجاحها في تطبيق حملات مرورية مكبرة بهدف ضبط مخالفات المرور وتوفير نوع من الانضباط في الشارع المصري بالاضافة الي التخلص من السيارات القديمة المتروكة في الطرق وقالت أن الحملات جرت بالتعاون بينها وبين أحياء الجيزة المختلفة وجهاز الأمن وشرطة المرور والمرافق .

 

حملات مرورية تسقط 12 سيارة ودراجة نارية متروكة

ونجحت الحملات المرورية في رفع 12 سيارة ودراجة نارية متروكين في الطرق لمنع استخدامها في أعمال التخريب بالاضافة الي رصد 4 دراجات نارية بدون ترخيص ولوحات فيما تم اعادة 5 سيارات من السيارات المتروكة في الطرق لملاكها واحتجاز عدد آخر من السيارات والدراجات . 

 

متابعة حركة السيارات بالطرق من خلال الكاميرات بسبب الأمطار المتوقعة

وعلى صعيد آخر أعلن المرور من خلال غرف الطواريء عن اتخاذ اجراءات مختلفة ومتنوعة بهدف تجنب التعرض لمشكلات بسبب سقوط الأمطار مع الاستعداد للبلاغات التي يمكن أن ترد في الفترة المقبلة بسبب سوء الأحوال الجوية لتكون تلك الاستعدادات على مدار اليوم بالكامل. كما سيتم متابعة حركة السيارات بدقة في الكباري والطرق والمحاور الرئيسية عبر خدمات المرور المنتشرة في كل مكان بالاضافة الي الكاميرات. 

 

سيارات اغاثة في مصر بسبب توقعات الأمطار والطقس

كما تم توزيع سيارات للاغاثة المرورية في كل الطرق الرئيسية مع توفير أوناش المرور بالقرب من مخارج الكباري للتعامل مع السيارات المتعطلة. 

 

17:33:42 - 2019-02-13