صاحب التوكيلات الأشهر: وفاة رؤوف غبور بعد رحلة مع المرض 

قطاع السيارات في مصر يفقد أحد أشهر أسمائه الدكتور رؤوف غبور الذي توفي في الساعات الماضية بعد تعرضه لمرض السرطان في الفترة السابقة. 

 

 

وفاة رؤوف غبور في الساعات الماضية

تلقي قطاع السيارات في مصر خبر أليم بوفاة واحد من أهم الأسماء في سوق السيارات بمصر وأحد أكبر وكلاء ومصنعي السيارات المحليين وهو الدكتور رؤوف غبور . ويترأس غبور شركة جي بي أوتو التي تملك وكالات مختلفة في قطاع السيارات وتشمل علامات هيونداي ومازدا وشيري وشانجان وهافال بجان توكيلات للدراجات النارية من علامة بوكسر والتكاتك من باجاج. 

 

تعرض رؤوف غبور للاصابة بمرض السرطان ووفاته 

وتوفي غبور عن عمر بلغ 69 عام بعد أن تعرض في السنوات الأخيرة للاصابة بمرض السرطان في البنكرياس , ورغم نجاح العلاج في السابق ولكنه عاد وانتشر من جديد وفشلت محاولات العلاج الأخيرة ليتوفي نتيجة هذا المرض. وكان رؤوف غبور قد أصدر مذكراته في وقت سابق وتحدث فيها عن فترة تعرضه للسجن وحياته ونجاحه. 

 

غبور أقام مصنع لتجميع السيارات في مصر واستقل بأنشطته في الثمانينيات

وقال غبور أنه بدأ التجارة وهو في سن السابعة من عمره في مجال الحلوي بمبلغ 15 قرش ، ورغم أنه درس الطب ولكنه قرر العمل في مجال التجارة التي يفضلها . واستقل بأعماله عن أسرته في الثمانينيات وكون نشاطه المستقل وتوسع في مجالات الاطارات والدراجات النارية والشاحنات والأتوبيسات والزيوت. كما أقام مصنع لتجميع السيارات في مصر . 

 

15:45:23 - 2022-11-09