شيفروليه كابريس بين مؤيد ومعارض والأسعار من 20 ألف جنيه

من بين السيارات التي تميل للجانب الكلاسيكي في التصميم والحجم الكبير السيارة شيفروليه كابريس وهذه السيارة متواجدة في مصر في سوق المستعمل بحجمها الضخم.

 

 

قيادة شيفروليه كابريس متعة وهواية للبعض 

أكد البعض أن قيادة السيارة شيفروليه كابريس هواية للبعض ومن يقودها لا يهمه استهلاك الوقود وبالتالي فلو زاد استهلاك الوقود فيها عن غيرها من السيارات فهذا بسبب قوتها الكبيرة وأكد البعض أنها سيارة تساعد علي السفر فى اى وقت و صالونها واسع وقوية على الطريق و قطع غيارها متوفرة عند اى بائع قطع غيار امريكانى واستهلاك البنزين فيها سيكون تقليدي في حالة تظبيط المحرك والكربراتير وتغيير البوجيهات.  

 

محركات شيفروليه كابريس تتنوع بين 1600 و4000 سي سي 

وذكر آخرون أن السيارة موديل قديم وأنها غول بنزين بمحرك من 4 اسطوانات سعة 1600 سي سي بينما أوضح آخر أن معه سيارة 1600 وأخري 4000 سي سي والفارق بينهم في استهلاك الوقود محدود للغاية. وعاد آخرون ليؤكدوا أنها تحتاج محطة بنزين وأوضحوا أنهم كانوا يملكون مثلها في السعودية وكانت تستهلك الوقود بشراسة بينما انتقدها آخرون بسبب حجمها الكبير الذي لا يناسب الكثير من الشوارع الضيقة في مصر.

 

أسعار شيفروليه كابريس تتراوح بين 20 و80 الف جنيه

وأكد فريق ثالث ان حتى سائقي الميكروباص يخافون من هذه السيارة بسبب قوتها بينما أوضحو أنها سيارة تصلح للخروجات الليلية والسفر فهي سيارة تسعد سائقها وتتمتع بالثبات علي الطريق . ويبلغ متوسط سعر السيارة ما بين 20 و80 ألف جنيه حسب حالة السيارة وموديلها الذي يتراوح بين موديلات السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. 

15:19:47 - 2017-06-24