شيفروليه تواصل التأكيد أن أوبترا ليست صينية وسط شكوك المشترين

أوبترا من شيفروليه وجدل مستمر حولها . . فهل هي سيارة صينية ؟ أم سيارة مصرية ؟ وهل هي رديئة أم جيدة ؟ والجدل تواصل بين الشركة والعملاء.

 

 

اتجاه سلبي من كثير من جمهور السيارات نحو أوبترا الجديدة

لايزال هناك الكثير من الأفكار السلبية لدى الكثير من مشتري السيارات فيما يتعلق بشيفروليه أوبترا منذ أن ظهرت تقارير تؤكد أن السيارة نسخة من موديل صيني تمتلكه جنرال موتورز في الصين مما جعل هناك اتجاه سلبي كبير نحو السيارة وتأكيد الكثيرين على أنها سيارة سيئة لأنها في النهاية ليس كما تدعى شيفروليه سيارة خاصة بها كعلامة أمريكية ولكنها حسب اعتقاد الكثيرين مجرد سيارة صينية.

 

شيفروليه توضح أن بوجاينج الصينية مملوكة لجنرال موتورز ولكن لا دخل لها بأوبترا

ورد شيفروليه على هذه الآراء السلبية بخصوص سيارتها معروف دائماً حيث قالت الشركة رداً على عملائها أن بوجاينج هي علامة امتلكتها جنرال موتورز وكانت تطرح في بلاد اخرى باسماء مختلفة لان اول عامل من عمليات انتشار موديل معين هو اسمه، وطبعا لاختلاف الثقافات بين الاسواق يتغير اسم الموديل وهذا قانوني جدا وطبيعي في العالم كله كما أن أوبترا من انتاج جنرال موتورز وتجميع محلي.

 

شيفروليه تؤكد أن أوبترا حققت نجاح كبير والعملاء يردون أن السبب الظروف الاقتصادية

وقالت الشركة أن شيفروليه اوبترا حققت نجاح كبير وامتلكها الاف من المشترين ولم يشتكوا منها ولكن ردود العملاء على الشركة أن سيارات مثل دايو لانوس وهيونداي فيرنا حققوا نجاح غير طبيعي ولكن هذا ليس دليل علي جودتهم لكن نجاحهم يأتي نتيجه للظروف الصعبة التي يعيشها المواطن المصري. وأكدت الشركة من جديد أن الجودة هي الحكم، فمهما طال استخدام العميل للسيارات الأقل سعراً والأقل جودة لن يطول استخدامه لها وقالت أنها توفر الجودة العالمية المعروفة لجنرال موتورز وشيفروليه بأسعار في متناول عملائها، وهذا سبب نجاحها

 

عملاء يؤكدون أن أوبترا خفيفة وصاجها سيء

ومن ضمن عيوب السيارة التي تناولها المشترين أن السيارة خفيفة على السرعات العالية وصاجها رديء وكان رد الشركة على ذلك أنها لا تنصح بتجاوز السرعات القانونية، ولكن لو كانت هناك أي مشكلة في السيارة فهي فردية ويتم الكشف عليها ومراجعة العفشة والاتزان والكاوتش وخلافه. 

15:41:45 - 2017-10-23