شلل مروري في جامعة الدول بسبب ماسورة مياه واصلاحات في الجيزة وطريق السويس

أسباب متنوعة تسببت في اختناق القاهرة اليوم سواء كانت نتيجة لكسر ماسورة مياه بالنسبة لجامعة الدول أو للسير عكسي في حدائق القبة أو بسبب الاصلاحات وتركيب كباري في الجيزة وطريق السويس أو بسبب الحوادث علي كوبري أكتوبر. 

كسر ماسورة ماء

تسبب اليوم كسر في ماسورة مياه في شارع جامعة الدول العربية في حدوث حالة كبيرة من الزحام في الشارع وصولا الي ميدان التحرير حيث تسبب الكسر في تعطل حركة السيارات ووقوع كثافات مرورية كبيرة. وقامت شركة المياه بعد تلقيها البلاغ بغلق مصدر الماء الرئيسي لمنع زيادة المياه في الطريق فيما تم تكثيف التواجد الأمني والمروري في المكان لمحاولة تحريك الكثافات ومنع الحوادث. 

 

حادث كوبري أكتوبر

وامتد الزحام لمناطق اخري اليوم ، خاصة ميدان حدائق القبة والشوارع المحيطة به بسبب الأحمال الزائدة ودخول بعض السيارات في الطرق العكسية ، فيما ظهر الزحام كذلك في محور العروبة بالنسبة للسيارات المتجهة للمطار. ومن جانب آخر تسبب حادث علي كوبري أكتوبر في تعطل حركة السيارات فوق الكوبري في المسافة من مدينة نصر الي ميدان التحرير . 

 

اصلاحات الجيزة 

كما واصل الزحام دورته في طرق أخري اعتادت الزحام اليومي مثل شارع النيل وميدان الجيزة نتيجة لأعمال اصلاحات علي الطريق وبسبب كوبري النهضة الجديد ، فيما تسببت أعمال تعليق جزء من كوبري الدائري الجديد في زحام شديد علي طريق السويس في المسافة ما بين مدينتي والطريق الدائري. 

13:36:00 - 2016-11-22