شلل في الطرق المصرية بسبب حادث طريق السويس وحادث الدائري وأعطال أكتوبر

حوادث عديدة جرت علي الطرق المصرية اليوم تسببت في حالات تكدس وزحام مروري في أكثر من طريق خاصة طريق السويس والدائري ، فيما استمر الزحام بسبب الأحمال والاعطال علي كوبري أكتوبر. 

 

 

طريق السويس

شهدت الطرق المصرية اليوم حالة من الزحام الكبير شهدت عليها هتلاقي دوت كوم ، حيث تابعت حالة الزحام المكثفة في شارع بورسعيد وتكدس السيارات به خاصة في بؤر معينة تشمل مناطق اشارة السواح ومنطقة الوايلي والزاوية وغمرة . كما أسفر حادث أتوبيس مدرسة سان جورج الذي تناولناه عن زحام خنق وشلل في حركة المرور علي طريق مصر السويس . 

 

الدائري

ومن جانب آخر تسبب حادث آخر وقع فوق الدائري بين سيارتين ملاكي ونقل في زحام مروري شديد وتعطل لحركة السيارات علي الدائري خاصة للمتجهين من الوراق للأقاليم. وشهدت طرق أخري حالات من الزحام والتكدس المروري مثل كوبري اكتوبر الذي تسببت أعطال السيارات العديدة عليه في زحام مروري خانق فوق الكوبري في كلا الاتجاهين ، فيما تواصل الزحام للطريق البديل أو المسطح الأرضي الذي كان يحل أزمة زحام أكتوبر حتي العباسية بسبب زحام السيارة وكثرة الأعطال. 

 

محور 26 يوليو

كما ظهرت حالات تكدس كبير علي محور 26 يوليو كذلك للمتجيهن للمدينة قادمين من ميدان لبنان ، كما ظهر الزحام علي كورنيش المعادي وطريق الأوتوستراد خاصة للمتجهين من  حلوان للمنيب وفي طريق صلاح سالم ونفق الأزهر وكورنيش النيل عند مبني الخارجية وفي منزل كوبري 15 مايو. 

12:58:12 - 2016-11-08