شكاوي من خدمة الصيانة في هيونداي والأسعار المبالغ فيها

مع ارتفاع سعر الدولار وزيادة سعر السيارات ارتفعت كذلك أسعار الصيانة وقطع الغيار وهو أمر قد يتم بصورة عادلة لدي البعض وبتجاوزات لدي شركات أخري. 

مشكلة الصيانة أكبر المشاكل التي تؤثر علي سمعة أي شركة سيارات

أكبر مشكلة تواجه أية شركة سيارات أو توكيل لسيارات تتمثل في توفير خدمات الصيانة بشكل يرضي العملاء ، لأن خدمة الصيانة تعتبر أساس قوي جداً ترتكز عليه الشركة في مبيعاتها ، ولكن حتي هذا الأمر لا تسلم منه كبري شركات السيارات التي تبيع أعداد كبيرة جداً في كل عام ، والشكاوي لا تتوقف بينما يحاول البعض تصعيد الأمور في كثير من الشكاوي للشركة الأم أو المركز الاقليمي لها. 

 

عدد من ملاك هيونداي يشتكون من ارتفاع أسعار قطع الغيار 

وقد اشتكي عدد من ملاك سيارات هيونداي في مصر من المعاملة التي يتعرضون لها في مراكز خدمة الشركة فيما يتعلق ببنود الصيانة ، وقال أحمد الشامي أنه نادم علي شراء سيارة هيونداي موضحاً أن التوكيل يسعي فقط لجمع المال من المشترين وأوضح أن مهندس استقبال في الشركة كتب له مجموعة بنود تحتاج للتغيير في السيارة وتشمل علبة دركسيون بسعر 15 ألف جنيه وقطمة دركسيون بسعر 5000 جنيه و2 كوبلن بسعر 13 ألف جنيه و2 مقص بسعر 5000 جنيه و2 مسمار ميزان بسعر 2000 جنيه و2 مساعد أمامي بسعر 3000 جنيه. 

 

ملاك لهيونداي يجهزون لارسال شكاوي للشركة الأم بسبب سعر قطع الغيار

بينما طالب محمد توفيق بالتضافر بين ملاك السيارات الذين يعانون من خدمة الصيانة في الشركة بارسال شكاوي للشركة الأم لأن التوكيل لم يلتزم بتعهداته مع العملاء. وأكد أن الشركة تخترع بنود لعمل الصيانة بينما لا يكون العميل قادر علي دفع التكلفة العالية للفاتورة ويكون أمامه إما عمل الصيانة بربع ثمن التوكيل في الخارج وتخرج سيارته من الضمان أو يصبح فريسة للتوكيل الذي رفع أسعار الصيانة لأرقام فلكية. 

14:44:12 - 2017-05-30