شكاوي متواصلة من عيوب في شيفرليه أوبترا والشركة ترد بأنها بلا عيوب

الهجوم على سيارات شيفروليه أوبترا تجاوز فكرة أنها سيارة صينية وباتت الشكاوي من الطنابير والدركسيون عديدة.

هجوم شديد على سيارة أوبترا من بعض المستخدمين

لاتزال سيارة شيفروليه أوبترا تواجه هجوم وانتقادات كثيرة من ملاكها أو من لهم علاقة بها وأكد كثير من عملاء الشركة على وجود عيوب كثيرة في السيارة منها أنها تحتاج بصورة مستمر  لعمل سوفت وير وتعود لها نفس المشكلات مع ذلك بجانب وجود مشاكل في الطنابير والتيل بالاضافة الي الشائعات التي تناولتها في السابق أنها مجرد نسخة صينية تحولت لشيفروليه أوبترا.

 

شكاوي من وجود أصوات في أوبترا ومشاكل في الدركسيون

كما اشتكي البعض من وجود أصوات مستمرة في السيارة مع عدم اهتمام الصيانة في الشركة بالتعامل مع هذه الأصوات بجدية وذكر أحد مشتري السيارة الجدد أنها هناك صوت ونة في الدركسيون خاصة على السرعات البطيئة وتعرض الطنبورة اليمين للسخونة بشكل مستمر فيما أكد التوكيل له أنه لا يوجد بالسيارة أي عيب. 

 

أسعار أوبترا تبدأ من 217 ألف جنيه

ولم تتوقف شكاوي الدركسيون فالبعض يؤكد أنه ثقيل في الحركة وآخرون أكدوا أنهم قاموا بتغيير الطنابير أكثر من 5 مرات واشتكي أخرون من تعرض السيارة للانقلاب وردت الشركة على ذلك بأن السيارة لم تسجل أية عيوب في عدم الثبات . كما أكدت الشركة أن أوبترا صناعة جنرال موتورز بالكامل، وتم طرحها في الصين بعلامة تجارية أخرى ملك جنرال موتورز لأسباب تسويقية. ويذكر أن سعر شيفروليه أوبترا يبدأ من 216.900 ألف جنيه ويصل الي 228 ألف جنيه. 

17:03:28 - 2018-03-24