شكاوى من عودة سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر بالمنطقة التاسعة

يبدو أن تجار السيارات المستعملة وملاكها لا يتقبلون فكرة غلق سوق السيارات بالحي العاشر بمدينة نصر, ويستبدلون ذلك الآن بالمساحات الخالية في المنطقة التاسعة. 

 

 

سكان بمدينة نصر يشتكون من ازعاج سوق السيارات المستعملة 

اشتكي عدد من سكان مدينة نصر من عودة سوق الجمعة للسيارات المستعملة في أحد مناطق مدينة نصر. وقال سكان من المنطقة التاسعة في مدينة نصر أن سوق السيارات انتقل من الحي العاشر بعد اغلاقه الي الحي التاسع. وقالوا أن السوق يسبب لهم ازعاج كبير ويؤدي لعدم نظافة الطرق وغلق الشوارع وغلق جراجات العمارات مع ركن التجار لسياراتهم بصورة عشوائية في المكان . 

 

سوق المستعمل في المنطقة التاسعة يبدأ من 9 صباحاً الي 7 مساءً كل يوم جمعة

وقالوا أنهم يعانوا من تضرر كبير في هذه المنطقة الهادئة حيث يعتبر يوم الجمعة يوم الراحة لهم وبالتالي يتعرضون للإزعاج من السوق الذي يبدأ من الساعة 9 صباح كل يوم جمعة الي الساعة 7 مساءً. فيما طالب آخرون باستغلال الأراضي الخالية الكثيرة في المكان التي يستخدمها التجار وعارضي السيارات في مشروعات خضراء بدلاً من تركها بدون استغلال.  

 

حملات للمرور على سوق المستعمل بمدينة نصر لفضه 

وقال تجار من سوق السيارات المستعملة في المنطقة التاسعة أن يوم الجمعة يعتبر يوم مرهق للغاية بالنسبة لهم بسبب حالة الكر والفر التي تجري بينهم وبين المرور. ويقوم المرور بحملات على المكان من وقت لآخر كل يوم جمعة لفض تجمعات ملاك السيارات والتجار العارضين لسياراتهم للبيع. وتم اخلاء السوق أكثر من مرة ولكن بمجرد ابتعاد المرور تعود السيارات للسوق من جديد. 

 

16:41:43 - 2022-06-25