شروط وقواعد المزايدة على لوحات السيارات المميزة 

انتشرت في الفترة الاخيرة فكرة المزايدة على لوحات سيارات مميزة تابعة لوزارة الداخلية ولكن شروطها قد لا تكون معروفة للجميع.

 

 

استمرار مبادرة الداخلية والبنك المركزي لتوفير لوحات سيارات مميزة

أكد العميد أيمن الضبع من الادارة العامة للمرور أن وزارة الداخلية قررت في وقت سابق دعم صندوق تحيا مصر من خلال توقيع بروتوكول بين وزارة الداخلية ممثلة فى قطاع الشرطة المتخصصة والبنك المركزى المصرى والبنك الأهلى المصرى بهدف توفير امكانية بيع حق إستخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية للمركبات الخاصة لصالح الصندوق .

 

المزايدة على لوحات سيارات مميزة يتطلب دفع قيمة التأمين اولاً

وأكد أن الحصول على لوحات مميزة بالأرقام والحروف الخاصة التي يطلبها الراغبون يتطلب تسجيل البيانات الشخصية لراغبى الحصول على الخدمة وسداد رسوم التسجيل على الموقع الإلكترونى WWW.LO7TAK.COM.Eg أما فى حالة المزايدة على أحد اللوحات المعروضة تسدد قيمة التأمين المستحق قبل دخول المزايدة عن طريق السداد الإلكترونى من خلال البوابة الإلكترونية للبنك الأهلى المصرى بإشراف البنك المركزى .

 

سداد قيم لوحات السيارات المميزة يكون كاش أو الكتروني

وبعد الإنتهاء من المزايدة يتم تحديث قاعدة البنك إلكترونياً بإسم الفائز والقيمة المطلوب سدادها والتى يتم خصم التأمين منها بينما فترة المزايدة للوحة الواحدة لا تزيد عن ثلاثة أيام ويتم إخطار جميع المشاركين عبر البريد الإلكترونى بسداد باقى القيمة فى حالة الرسو ويكون السداد إما إلكترونيا من خلال أنواع الكروت المختلفة أو نقداً فى أحد فروع البنك على أن يقوم البنك بإخطار النظام إلكترونياً فور القيام بعملية السداد .

 

ترخيص سيارة بلوحة مميزة بعد مزايدة عليها يتم بعد 48 ساعة

ويمكن للمواطن المزايدة على أكثر من لوحة فى ذات الوقت ويمكنه ترخيص سيارته بوحدة التراخيص التابع لها أياً كانت محافظتة عقب مرور 48 ساعة من سداد كامل القيمة .

12:09:02 - 2018-09-02