شركة مصرية تجهز لانشاء 4 مصانع لمكونات السيارات 

مزيد من الاهتمام توجهه شركات صناعات مكونات السيارات في الفترة الأخيرة للاستثمار في هذا المجال مع وجود توجهات حكومية بالتصنيع المحلي للسيارات بصورة أكبر. 

30 مليون جنيه استثمار في 4 مصانع مكونات سيارات جديدة

في إطار الاهتمام بالصناعات المغذية للسيارات ، واستراتيجية السيارات الجديدة التي تعمق المكونات المحلية ، أعلنت مجموعة الدهشان للصناعات المغذية للسيارات عن ضخها مبلغ 30 مليون جنيه لافتتاح مجمع صناعات جديد لمكونات السيارات في منطقة الصالحية الجديدة في ظل خطة شاملة تقوم بها المجموعة للتوسع في الصناعة. 

 

مصانع مرايا وبلاستيك ومعادن وفلاتر قريباً في مصر

ويشمل المجمع الجديد 4 مصانع مميزة متخصصة في مرايا السيارات والبلاستيك والمعادن وفلاتر الزيت ، فيما ينتظر أن يكون المشروع بأكمله علي مساحة تبلغ 5000 متر. ومن المنتظر أن يستخدام انتاج هذه المصانع ليس فقط للمنتجات المحلية ولكن كذلك للتصدير لأسواق العالم خاصة دول شمال أفريقيا وبعض دول القارة السمراء خاصة أن الدهشان تقوم بالفعل بتصدير مجموعة مكونات لأسواق عديدة مثل الردياتير والمرايا وفلاتر الهواء. 

 

قطاع الصناعات المغذية للسيارات الأكثر تطوراً وقدرة علي انتاج سيارة محلية 

ويذكر أن قطاع الصناعات المغذية للسيارات في مصر يعتبر قطاع قوي ويمكنه مع الاستثمارات والحوافز أن يقدم دور كبير في تصنيع سيارات محلية الانتاج بنسبة كبيرة بالفعل. 

15:14:30 - 2017-01-23