شركة جديدة لتوزيع السيارات التجارية بالتعاون بين غبور والغلبان

الاهتمام الكبير بوسائل النقل والسيارات التجارية في مصر في الفترة الأخيرة يدفع شركة كبيرة مثل غبور للتعاون مع الغلبان لتأسيس شركة جديدة لهذا الغرض.

اتفاق جديد بين غبور والغلبان يقضي اقامة شركة جديدة

شهدت مجموعة جي بي غبور أوتو اتفاق جديد للشراكة في مجال توزيع السيارات في مصر حيث قامت بتوقيع اتفاق مع مجموعة الغلبان أوتوماركت بهدف اقامة شركة جديدة لتوزيع وسائل النقل باسم TVD وستكون متخصصة في جذب توكيلات عالمية للسيارات التجارية بهدف توزيع هذه العلامات في السوق المحلي المصري. ووقع الاتفاق كل من رؤوف غبور رئيس مجلس ادارة جي بي غبور أوتو ومحمد الغلبان نائب رئيس مجلس ادارة الغلبان أوتو ماركت.

 

تقديم موديلات مختلفة من السيارات التجارية من خلال شركة جديدة بمصر

ومن المنتظر أن تقدم الشركة الجديدة الكثير من موديلات السيارات التجارية المختلفة في مصر بهدف توفير هذه العلامات لمختلف الراغبين في الشراء في هذه الفئة المتنامية من السيارات في السوق المحلي والتي تستخدم لتناسب كل حلول النقل المطلوبة مع تقديم السيارات بجودة مميزة ومحركات قوية وأسعار مناسبة للمشترين في السوق المصري. 

 

بدء توريد السيارات التجارية من تعاون الغلبان وغبور في 2020

كما ستوفر الشركة بجانب المركبات للتجار والأفراد والشركات خدمات ما بعد البيع والصيانة بجانب توفير قطع الغيار الاصلية . وسيبدأ عمل الشركة في بداية عام 2020 .

 

13:30:30 - 2019-12-15