شركات السيارات تطلق عروض بنزين مجاني والفشل مصيرها الوحيد

من الصعب أن يكون الحصول على كوبون بنزين مجاني لمدة سنة بديل للمشترين الذين يتوقعون انخفاض أسعار السيارات بداية عام 2019.

 

 

عروض البنزين المجاني تنطلق في مصر لتحريك المبيعات

انطلقت خلال الفترة الأخيرة العديد من العروض المقدمة من شركات السيارات للترويج للمبيعات في ظل توقف حركة المبيعات في الفترة السابقة ولهذا ظهرت عروض عديدة مطروحة من بينها عروض البنزين المجاني لمدة لا تقل عن سنة والمقدم من عدد من الشركات باعتباره وسيلة مناسبة بدلاً من العودة لفكرة تقديم تخفيضات على الأسعار. 

 

عروض رد فارق السعر لم تحقق النجاح المطلوب

وسبقت عروض البنزين عروض رد فارق الأسعار على السيارات في حال انخفاض أسعارها في يناير المقبل ولكن في ظل الصورة المستمرة في الضعف والتراجع في المبيعات يبدو أن عروض رد الفارق لم تحقق المراد فأطلقت الشركات عروض الحصول على بنزين هدية لمدة عام أو لمسافة كيلومترات معينة. 

 

انخفاض الأسعار الطريق الوحيد لعودة المبيعات لسوق السيارات

ويبدو أن تلك العروض الجديدة ليست ما كان ينتظره المشترون في الفترة الحالية حيث كانوا في انتظار هبوط الأسعار بنسبة جيدة في ظل الغاء الجمارك على السيارات الأوروبية لذلك طالب عدد من الخبراء بتطبيق انخفاضات حقيقية في أسعار السيارات لاعادة حركة البيع مرة أخرى للسوق في ظل الركود الحالي وهو ما يدلل عليه تراجع كبير لظاهرة الأوفربرايس في ظل عدم وجود الطلب. 

 

عروض بنزين مجاني على جيب وشيفروليه في مصر

وجاء التركيز على الحصول على البنزين الهدية من الشركات باعتباره بديل لتقليل الأسعار وفي ظل ارتفاع أسعار الوقود في الفترة الأخيرة وانتظار ارتفاعه مرة أخرى خلال عام 2019. وشملت تلك العروض سيارات جيب في مصر بالاضافة الي سيارات شيفروليه ايكونوكس.

14:25:50 - 2018-12-11