شراء سيارة بالأوفربرايس لا داعي له لتعدد الموديلات وتقارب الأسعار

عودة الأوفربرايس في مصر على بعض الطرازات لزيادة الطلب عليها في الفترة الأخيرة بعد تخفيض أسعارها أو لوجود اهتمام شديد بها من المشترين. 

الأوفربرايس يعود من جديد على بعض السيارات ومصنعي السيارات ترفضه

طالبت رابطة مصنعي السيارات في مصر الراغبين والمقبلين على شراء السيارات الجديدة في عدم التجاوب مع التجار الذين يبيعون السيارات بأغلي من سعرها الرسمي فيما يعرف بعودة ظاهرة الأوفربرايس في مصر من جديد وقالت الرابطة أنه لا داعي لشراء سيارة بسعر فوق سعرها الرسمي نتيجة لتواجد العديد من الموديلات في السوق وبالتالي يمكن تغيير الاختيار الي موديل آخر لا يقل في الجودة والامكانيات.

 

أسعار السيارات ومواصفاتها متقاربة فلا داعي للاستجابة للأوفربرايس

وقالت الرابطة أن الاسعار تتقارب في الوقت الحالي بين السيارات وكذلك المواصفات وبالتالي في حال تواجدت سيارة بسعر أوفربرايس فيمكن اللجؤ لبدائل سريعة لها من طرازات أخري بسعر أقل. وأكدت الرابطة أن عودة الأوفربرايس من جديد هدفها الرئيسي حصول التجار على أرباح اضافية وتعويض بعض الخسائر التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة. 

 

عودة الأوفربرايس على سيارات محددة

وأشارت الي أن بعض السيارات بالتحديد عاد لها الأوفربرايس بسبب قلة الكميات المتاحة منها في السوق المصري وزيادة الطلب عليها في الفترة الأخيرة مما يساعد التجار على محاولة بيعها بسعر أعلي من سعرها الرسمي. 

 

12:15:26 - 2020-01-18