سيارات MG في مصر تبحث عن وكيل جديد 

مشكلة سيارات MG في مصر لم تتوقف ، فوكيل الشركة اختفي منذ فترة وتوقف عن تقديم الجديد بينما الشركة الأم تؤكد انتهاء علاقتها بالتوكيل. 

انتهاء علاقة ايجيبشين بريتيش أوتوموتيف بـ MG في مصر

ملاك سيارات MG في مصر يعانون من مشاكل كبيرة ترتبط بعدم توفر سيارات جديدة وعدم توفر قطع غيار وخدمات صيانة علي السيارات بسبب توقف الوكيل السابق عن تقديم الخدمات. الشركة الأم أكدت أن التوكيل القديم ايجيبشين بريتيش أوتوموتيف لم تعد وكيل الشركة في مصر بعد انتهاء فترة التعاقد المقررة. 

 

MG العالمية تسعي للتصنيع المحلي في مصر

والوكيل الجديد هو الشغل الشاغل للشركة الأم التي لديها عروض عديدة سواء من مصر أو من خارجها من دول عربية مجاورة ، ولكنه لايزال يقوم بدراسة الأمر بشكل خاص مع وضع شروط جديدة ترتبط برغبة الشركة الأم في تصنيع سيارات MG محلياً في مصر بدلا من استيرادها من الخارج حتي تكون قادرة علي المنافسة في السوق المحلي غير المستقر. 

 

نفي حصول الغانم علي توكيل MG في مصر وأبوحتة موزع حصري حالي

وكانت التقارير قد تناولت حصول شركات مثل الغانم الكويتية علي وكالة الشركة في مصر وهو أمر تم نفيه بينما دارت الشائعات حول شركات أباظة أوتوتريد وشركة أبوحتة التي تقوم بالفعل في الوقت الحالي بالتوزيع بصورة حصرية لسيارات MG بمصر ، ويعوق المفاوضات بخصوص التوكيل عدم القدرة علي تحديد حجم مبيعات سنوية محددة في ظل ظروف السوق الحالي. 

15:41:53 - 2017-04-24