سيارات معدلة بجنون في تجمع بالميرغني 

تعديل السيارات هواية لا يتوقف الشباب عن حبها وظهرت مجموعة من السيارات المجنونة في حدث خاص لعشاق السيارات في الساعات الأخيرة. 

هواية تعديل السيارات يقبل عليها الشباب ويحبونها بجنون 

من بين الهوايات التي يقبل عليها الشباب في كل مكان هوايات تعديل السيارات التي قد يقبل البعض عليها بشراهة ليغير معالم سيارته تماماً أو قد يضيف البعض اضافات بسيطة لزيادة جمال السيارات فقط واثارتها فقط وتختلف التعديلات وتتنوع ولكنها تبقى من بين الأمور التي يقبل عليها كثير من الشباب. وفي مصر قال جرت في الساعات الأخيرة تجمعات لبعض الشباب وعشاق السيارات في شارع الميرغني تلبية لدعوة متسابق السيارات الشهير رامي سري. 

October Tuners يقدمون سيارات معدلة في تجمع لعشاق السيارات بالميرغني

وتكشف الصور التالية عن بعض السيارات المعدلة من قبل October Tuners وهم مجموعة من عشاق السيارات من مدينة السادس من أكتوبر يقومون بتعديل سياراتهم بصورة مميزة للمشاركة بها في أحداث مختلفة أو في السباقات وتظهر الصور سيارات مختلفة ومتنوعة معدلة بصور عديدة وشملت أغلب هذه التعديلات اضافة جنوط جديدة أكبر واضافة أقواس عجلات للسيارات مع تغييرات غالباً ما تكون في شبكة التهوية الأمامية والمصابيح الأمامية ومداخل الهواء العلوية والسفلية في مقدمة السيارة.

جيب رانجلر معدلة في حدث للسيارات

كما تظهر سيارة جيب رانجلر مثيرة بعجلات ضخمة بارزة عن جسم السيارة مع اكصدام أمامي ضخم وتغيير لشبكة التهوية الأمامية لتبدو مخيفة وكذلك عمل فتحات تهوية بارزة على غطاء محرك السيارة واضافة مصابيح فوق السقف وفوق غطاء المحرك كذلك.  

14:25:02 - 2017-10-08