سيارات كهربائية قادمة من فولفو للسوق المصري في الفترة المقبلة

تجربة قيادة لثلاث من سيارات فولفو المتاحة بمصر, وتجهيز الشركة لطرح أولي سياراتها الكهربائية قبل نهاية العام.

فولفو توفر تجارب قيادة لسياراتها بمصر

وفرت شركة فولفو في مصر عبر وكيلها عز العرب في الفترة الأخيرة تجربة قيادة لعدد من سياراتها في السوق المحلي . وتوفر الشركة طرازات تتناسب مع مختلف الاحتياجات. وشملت الطرازات المعروضة لتجربة القيادة فولفو XC40، وفولفو XC60، وفولفو XC90 وهي الطرازات المتوافرة حالياً في مصر. وتتاح السيارات بضمان 3 سنوات بدون حد أقصي للكيلومترات.

 

سيارات فولفو الكهربائية قادمة محلياً

وبجانب السيارات بالمحركات التقليدية, تستعد فولفو في مصر لدخول عصر السيارات الكهربائية بنهاية العام الجاري حيث ستطلق الشركة أولي طرازاتها بمصر. 

 

توسع فولفو في مراكز الخدمة وصالات العرض بمصر

 كما ستعمل الشركة على التوسع في الفترة المقبلة سواء بافتتاح صالات عرض جديدة حيث افتتحت الشركة أحدث صالة عرض ومركز خدمة في أبورواش مع توفير استثمارات ضخمة في المركز البالغ مساحته 5800 متر . وتعمل الشركة على تحقيق أهداف طموحة رغم الظروف الحالية والسابقة في سوق السيارات. 

 

فولفو C40 Recharge أول كروس أوفر كهربائية من الشركة

ومن بين سيارات فولفو الكهربائية المميزة فولفو C40 Recharge وهي أول سيارة كروس أوفر كهربائية من الشركة. وتأتي السيارة بالعديد من مساحات التخزين وميزات التثبيت والتحميل الذكية، كما تم تنفيذ التصميم الداخلي لفولفو C40 Recharge دون استخدام أي جلد، ويحتوي السقف البانورامي المثبت القياسي على زجاج شفاف ملون يوفر الحماية الفعالة من الوهج ومن إشعاع الأشعة فوق البنفسجية. كما يساعد أيضاً على توفير بيئة جيدة التهوية وطبيعية أكثر في المقصورة، ويحافظ على درجة حرارة مريحة ويسهم في قيادة السيارة بهدوء.

 

 

11:36:12 - 2024-06-09