سيات كوردوبا المستعملة اقتصادية ومريحة وبأداء جيد على الطريق

الكثير من الترشيحات الايجابية لسيات كوردوبا وردت في السوق الخاص بالسيارات المستعملة حيث تعتبر سيارة بأداء جيد واستهلاك اقتصادي في الوقود.

سيات كوردوبا توفر سحب جيد للمحرك 1600 سي سي 

تعتبر سيارات سيات كوردوبا من بين السيارات التي يتم ترشيحها في سوق المستعمل بشكل جيد وهي سيارة مانيوال بمحرك 1600 سي سي والسبب في تميز تلك السيارة في السوق أن ملاكها يؤكدون أن على توفر سحب جيد للمحرك وأداء مميز وفي نفس الوقت فهي سيارة ثابتة على الطريق وفي نفس الوقت يمكنها الانطلاق بسرعات كبيرة على الطريق. 

 

سيات كوردوبا سيارة اقتصادية في الوقود وبتجهيزات عديدة

كما تشمل ميزاتها استهلاكها الاقتصادي في الوقود وجودة تكييف السيارة وتأثيره الأقل على المحرك 1600 سي سي ، كما أن السيارة من الداخل واسعة ومريحة كما يتوفر فيها الكثيرة من التجهيزات التي تشمل ايرباج وفرامل ABS ورايدو CD وMP3 وسنتر لوك وباور ستيرينج ونظام انذار وحقيبة خلفية واسعة ومميزة. 

 

قوة 105 حصان تأتي من محرك سيات كوردوبا المستعملة 

ويوفر محرك السيارة قوة حصانية تبلغ 105 حصان بالاضافة الي عزم دوران 153 نيوتن متر وتعتمد السيارة على بنزين 92 كما يتوفر لها خزان وقود سعة 45 لتر وتأتي بعجلات 15 بوصة ويبلغ وزنها 1104 كجم كما تأتي بمرايا كهربائية وفتحة سقف وزجاج كهربائي وتكييف شبه أوتوماتيك وريموت كنترول وبجانب ناقل الحركة المانيوال يتوفر لها ناقل أوتوماتيك تبترونيك.

18:56:29 - 2018-10-24