سيات تؤكد أن فرامل اليد الالكترونية أكثر أماناً وراحة 

التحول من فرامل اليد العادية الي الكهربائية أو الالكترونية وفر في السيارات مزيد من المساحة الداخلية والراحة في الاستخدام. 

 

 

فرامل يد سيات أتيكا الكهربائية توفر للسيارة مساحة داخلية 

أكدت شركة سيات في مصر أن فرامل اليد الالكترونية في سيارات أتيكا توفر مزيد من الأمان والراحة بشكل أكبر من الفرامل العادية لليد كما تجعل السيارة تتحرك بشكل أسهل كما أنها توفر مساحة أكبر بدلاً من المساحة التي كانت تأخذها فرامل اليد العادية. 

 

فرامل اليد الكهربائية أكثر راحة وملائمة

وفرامل اليد الكهربائية هي أبسط وأكثر ملاءمة وراحة في الاستخدام من فرامل اليد التقليدية ، حيث توفر مساحة إضافية في كونسول السيارة الرئيسي، مما يسمح لمسند الذراعين بأن يكون أطول. ويتطلب استخدام فرامل اليد فقط سحب زر على وحدة التحكم الرئيسية الكونسول. ولتحرير الفرامل یقوم السائق بالضغط علی دواسة الوقود أثناء ربط حزام الأمان عندما یکون ناقل الحركة في وضعية القيادة أو الرجوع إلى الخلف، أو يقوم بالضغط علی مفتاح فرامل اليد أثناء تشغیل دواسة الفرامل. 

 

الفرامل الاوتوماتيكية توفر الكبح الالي في الزحام

وعند تفعيل الفرامل الأوتوماتيكية، يقوم نظام الفرامل التلقائي بالكبح عند توقف السيارة عند إشارة المرور أو خلال حركة المرور الكثيفة. وهذا يحرر السائق من الضغط باستمرار على دواسة الفرامل للبقاء في وضعية الوقوف وذلك إلى أن يضغط السائق على دواسة الوقود مجدداً.

17:25:18 - 2019-06-10