سوق الجمعة : تكدس للسيارات المستعملة بدون وجود مشترين

حركة البيع والشراء امتد لها الركود في سوق السيارات المستعملة على غرار سوق السيارات الجديدة بسبب حملات المقاطعة .

زحام من البائعين في سوق الجمعة للسيارات دون تواجد لمن يشتري

شهدت هتلاقي دوت كوم خلال الأمس تكدس ضخم للسيارات في سوق المستعمل في مدينة نصر وتواجد للسيارات في السوق من بدايته الي آخر جزء فيه على عكس فترات سابقة كان السوق فيه خالي بصورة كبيرة من السيارات. كما شهدت غلق الحركة المرورية في المنطقة المقابلة للسوق لمسافة تمتد مئات الأمتار قبله وبعده بسبب تواجد مئات السيارات خارج السوق التي تتوقف صف أول وصف ثاني.

 

أعداد محدودة من المشترين تواجدوا في سوق الجمعة

كما تواجد عشرات السيارات كذلك في الجزيرة الوسطي للطريق في انتظار المشترين ، ورغم هذا الاقبال الكبير من البائعين للسيارات لم توجد في نفس الوقت حركة شراء حقيقية حيث لم يتواجد في السوق الا اعداد محدودة من المشترين وأكد التجار أن حركة البيع كانت محدودة للغاية وأن الحاضرين للسوق يركزون على السؤال عن السيارات والأسعار فقط دون شراء حقيقي على عكس ما كان متوقع في ظل انخفاض الأسعار. 

 

تكدس الحركة المرورية امام سوق الجمعة بسبب زحام السيارات المعروضة للبيع

وجلس البائعون بجوار سياراتهم يرتقبون المشترين الذين لم يأتوا من الأساس واستمر الوضع على نفس الصورة سواء قبل صلاة الجمعة أو بعدها حيث اشتد التكدس بعد صلاة الجمعة بصورة غير معتادة جعل السيارات تعلق في المنطقة المقابلة للسوق بدون حركة وتسبب في هروب السيارات من خلف سوق الجمعة للابتعاد عن الزحام وحتى ونش المرور كان عالق في الزحام المروري دون قدرة على فعل شيء وسط التكدس غير الطبيعي. 

15:44:24 - 2019-01-19