سكودا رومستر . . MPV بتصميم غريب لم تكمل مشوارها في مصر

السيارات الـ MPV لم تعد بنفس قوتها السابقة مع ظهور قوي للسيارات الكروس اوفر والـ SUV التي سيطرت علي الساحة وهكذا لم تكمل سكودا رومستر مشوارها في مصر. 

 

 

سكودا رومستر حلمت تصميم غريب وقدمت في مصر لفترة من الوقت

سيارات عديدة دخلت السوق المصري ولم تكمل المشوار ومنها سكودا رومستر التي توقف تقديمها محلياً وتتوفر فقط في سوق المستعمل ، والسيارة من طراز من السيارات لم يعد عليه اقبال كبير وهو طراز الـ MPV الذي حل محله فئات الكروس أوفر والـ SUV . وهذه السيارة حملت منذ تقديمها تصميم مختلف وغريب يظهر في نوافذها الأمامية والمصابيح الخلفية الغريبة الموضع. 

 

سكودا رومستر زودت بمحرك 1600 سي سي بقوة 105 حصان

والسيارة بمقصورة داخلية عائلية الطابع وعملية وبها أماكن عديدة للتخزين كما يمكن طي المقاعد الخلفية للسيارة لزيادة سعة التخزين في الخلف . وهذه السيارة وفرت لها سكودا محرك 1600 سي سي بقوة 105 حصان ، وينقل القوة للعجلات الأمامية ناقلي حركة مانيوال من 5 سرعات أو تيبترونيك من 6 سرعات. 

 

سكودا رومستر نافست هيونداي ماتريكس وكلاهما ترك الساحة للكروس أوفر

ويبلغ طول السيارة 4.205 متر وعرضها 1.684 متر مع ارتفاع بواقع 1.607 متر ومعدل استهلاك الوقود فيها يتراوح من 10.5 / 10.3 لتر لكل 100 كم . وكانت هذه السيارة في ذروتها منافسة قوية لموديل هيونداي ماتريكس ولكن كلاهما توقف عن الظهور في مصل حالياً مع ترك الساحة للسيارات الكروس أوفر. 

20:21:14 - 2017-05-16