سكودا أوكتافيا A7 الجديدة تتوفر في نسختين في مصر

تتوفر سكودا أوكتافيا في صورتها الجديدة في مصر في اصدارين يقدمان العديد من التجهيزات الخاصة بالأمان مع استمرار تمتع السيارة بشهرتها في المتانة والقوة.

 

 

أوكتافيا سيارة سكودا الرئيسية التي أعادت تشكيل العلامة التشيكية

تعتبر أوكتافيا السيارة الرئيسية في تشكلية سكودا وتعتبر من أوائل الطرازات التي أضيفت للشركة التشيكية في ظل انتقالها لملكية فولكس فاجن لتعيد صياغة نفسها في ظل تواجدها السابق بصورة أكبر في عائلة السيارات الهاتشباك فقط ، ونجحت سيارات أوكتافيا منذ تقديمها في الحصول على اقبال كبير لأنها أكبر من المنافسين في الحجم وتتنوع في اصداراتها وشكلها الجذاب وبذلك تنافس السيارات في الاصدارات الأعلى خاصة أوبل انسجنيا وبيجو 508. 

 

سكودا أوكتافيا توفرت بشبكة امامية منفصلة وحصلت على 5 نجوم في اختبارات التصادم الأوروبية

وتوفرت أوكتافيا الجديدة كذلك بجانب السيدان في صورة استيشن واجن بسعة 560 لتر للتخزين في الخلف وتم تحديث شكل السيارة وبالتحديد الجزء الأمامي منها مع تزويدها بشبكة منفصلة وامكانية اضافة وحدات ليد كاملة في المصابيح الأمامية ، فيما تتميز السيارة بالكفاءة والقوة والمتانة والأمان حيث حصلت على خمس نجوم في اختبارات التصادم الأوروبية. 

 

سكودا اوكتافيا أكتيف تتوفر بتجهيزات أمان عديدة

والسيارة في صورتها الحالية في مصر أوكتافيا A7 , تتمتع بالعديد من التجهيزات التي تشمل في نسخة أكتيف تكييف  وباور استيرينج وسنتر لوك و٤ زجاج كهربائي و٢ايرباج وفرامل ABS مانعة للانغلاق وفرامل EBD للتوزيع الالكتروني لقوة الفرملة وفرامل ESP . كما تأتي السيارة بمثبت للسرعة ومصابيح ليد خلفية وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة مالتي وشاشة خاصة وبلوتووث. 

 

سكودا أوكتافيا أمبيشن تتمتع بعجلات 17 بوصة وعجلة قيادة جلد وكاميرا خلفية

أما نسخة أمبيشن فتأتي بكل التجهيزات السابقة في نسخة أكتيف ولكنها تضيف عليها بعض الاضافات الخاصة التي تشمل كاميرا خلفية وعجلات قياس 17 بوصة ومرايا بضم كهربائي ومصابيح ليد أمامية وعجلة قيادة من الجلد. 

15:58:08 - 2018-06-10