سقوط عمود انارة على سيارة في مصر الجديدة وسقوط لوحة اعلانات على الدائري

عدة حوادث غريبة تعرضت لها السيارات في الفترة الأخيرة حيث سقط عمود انارة على سيارة في شارع بمصر الجديدة بجانب سقوط لوحة اعلانات ضخمة على الدائري تسببت في زحام شديد. 

 

 

تحطم سيارة بسبب سقوط عمود انارة فوقها في شارع دمشق

شهدت الطرق المصرية في الساعات الماضية حوادث غريبة ولكن هذه المرة ليست أبطالها سيارات تصطدم بسيارات أخرى أو بأحد المشاة في الطريق , ولكن كان أبطالها عمود انارة بالاضافة الي لوحة اعلانات ورصدت على الطرق المصرية وبالتحديد في منطقة مصر الجديدة سقوط لعمود انارة كهربائي في شارع دمشق بمصر الجديدة بعد أن تعرض العمود لباروما وصدأ تسبب في سقوطه. 

رفع عمود انارة سقط فوق سيارة في مصر الجديدة

وقال المسئولون في حي مصر الجديدة أنها تحركوا على الفور لمكان وقوع العمود في تقاطع شارع دمشق مع شارع بيروت وتم رفع العمود الذي سقط فوق أحد السيارات وتم تركيب عمود جديد مكانه فيما تم التأكيد على عدم تسبب الحادث في وقوع اصابات. فيما أفاد شهود عيان وقوع حادث آخر من نفس النوع بسقوط عمود انارة آخر في شارع منوف اول شارع يمين بعد بوابه مستشفى كليوباترا مما ادى لتدمير قوائم وسقف سيارتين.

سقوط لوحة اعلانات على الطريق الدائري 

ومن جانب آخر سقطت لوحة اعلانية على الطريق الدائري في مواجهة السيارات القادمة من المعادي على طريق مصر الجديدة وتسببت في زحام شديد. 

12:33:26 - 2018-12-20