سقطا بعد سرقا ميكروباص وساوما صاحبه لاعادته مقابل 15 ألف جنيه

سرقة السيارات انتشرت في مصر في الفترة الأخيرة ولكن العصابات تستمر في السقوط كذلك.

 

 

عصابة لسرقة السيارات في مصر القديمة تسقط في يد الشرطة

انتشرت في الايام الأخيرة عصابات سرقات السيارات ونجحت الشرطة في مناطق مختلفة بالمحافظات المصرية من ضبط كثير من هذه العصابات وآخر هذه العصابات التي تم ضبطها في مصر وتحديداً في القاهرة عصابة لسرقة السيارات في منطقة مصر القديمة حيث تمكنت الشركة من القبض علي رجلين كونا هذه العصابة التي تخصصت في أعمال سرقات السيارات عن طريق استخدام المفتاح المصطنع.

 

لصوص يسرقون سيارة ميكروباص ويساومون صاحبها لاعادتها

وكانت آخر السرقات التي نفذاها وتسببت في سقوطهما سرقة سيارة ميكروباص وكانا يقومان بالاتصال بأصحاب السيارات بعد سرقتها لمساومتهم على اعادتها مقابل دفع مبالغ مالية وجاءت عملية الضبط بالاتفاق بين صاحب الميكروباص والشرطة بعد أن وافق بالتعاون مع الشرطة على تسليمهم الفدية المالية في منطقة صقر قريش وتم ضبطهما خلال استلام الفدية وتقوم النيابة حالياً بالتحقيق معهما. 

 

لصوص يطلبون 15 ألف جنيه فدية لاعادة سيارة مسروقة

وكان اللصوص قد طلبوا منه مبلغ 15 ألف جنيه لاعادة سيارته له بعد أن سرقوها من أسفل منزله في منطقة مصر القديمة بينما كان مكان اللقاء المرتقب لتبادل الفدية والسيارة صقر قريش. وتبين أن اللصين أحدهما عاطل والآخر ميكانيكي وأرشدا عن مكان الميكروباص المسروق وتجري معهما التحقيقات لمعرفة ما اذا كانا قد سرقا سيارات أخرى أم لا. 

13:15:50 - 2017-10-15