سفينة مصرية تمنع شاحنة محملة بالسيارات من الغرق في الاسكندرية

حوادث الموانيء تكررت في الفترة الأخيرة فبعد أن شاهدنا السيارة التي سقطت في أحد الموانيء المصرية في البحر في الفترة الأخيرة كاد يتكرر الأمر ولكن على نطاق أكبر. 

 

 

حادث غريب في ميناء الاسكندرية في مصر

أثارت حادثة وقعت في الساعات الأخيرة جدل كبير في مصر حيث تعرضت حاملة سيارات الي خلل متمثل في مشكلة في فراملها مما جعلها تلقي مصير غريب في ميناء الاسكندرية حيث أظهرت الصور تعرض الشاحنة الضخمة المحملة بالسيارات الي خلل في الفرامل في رصيف رقم 35 مما دفع الشاحنة الي مياه البحر ولكنها لم تسقط بشكل كامل في الماء.

 

سفينة تمنع سقوط شاحنة محملة بالسيارات في البحر

والسبب في منع سقوط الشاحنة بالسيارات المحملة عليها في الماء وجود أحد السفن التي ارتطمت بها الشاحنة فلم تكمل طريقها للسقوط داخل المياه ونجح المسئولون في ميناء الاسكندرية بعد الحادث مباشرة في رفع الشاحنة من مكانها باستخدام أحد الأوناش ولم يسفر الحادث الغريب عن أية خسائر بشرية أو مادية حيث مر الامر بسلام ولو وجود السفينة في مكانها لكانت الشاحنة غرقت بالسيارات التي عليها مع السائق. 

 

شاحنة محملة بعدد 8 سيارات تكاد تغرق في ميناء الاسكندرية

وأكدت التقارير أن الشاحنة كانت محملة بعدد من السيارات الملاكي الحديثة البالغ عددها 8 سيارات وقالت تقارير الشرطة من خلال المعاينة أنها عانت من خلل في الفرامل جعل سائقها عاجز عن السيطرة عليها قبل سقوطها في الماء بصورة جزئية. 

18:43:21 - 2018-10-21