زحام مروري كبير بالأوتوستراد ومحور الثورة بسبب كسر بمواسير ماء وصرف

ظاهرة تكرر حدوث كسر في مواسير المياه والصرف بالطرق المصرية تتطلب دراسة لأسبابها لأنها تسبب اهدار كبير للوقت والجهد والمال وزحام خانق.

 

 

كسر في ماسورة مياة بمحور الثورة وتكدسات بالطريق

من جديد تتكرر المشكلات الخاصة بحدوث كسر في مواسير المياه في الطرق والتي تعوق حركة المرور وتؤدي لزحام كبير وتكرر الأمر اليوم كما في أيام سابقة مع محور الثورة الذي شهد تسرب للمياه بسبب الكسر وهو ما أدى لزحام مروري خانق بالطريق وتحديداً في اتجاه السيارات المتحركة من محور الثورة في طريقها لمناطق التجمعات وطريق السويس.

 

محور المشير طنطاوي استخدم بديل لمحور الثورة اليوم

وكان المرور قد نصح المواطنين باللجؤ الي محور المشير طنطاوى واستخدامه كطريق بديل حتى يتم اصلاح الكسر في محور الثورة مع تواجد قوات مرورية عملت على تحريك الزحام في الطريق ومنع استمرار التكدس بين السيارات.  وغير ذلك لم توجد حالات زحام غير تقليدية قوية نتيجة لتراجع حركة الطلاب في القاهرة مع انتهاء امتحانات بعض المراحل.

 

تعطل أتوبيس على كورنيش النيل وكسر ماسورة صرف بالأوتوستراد

ولكن مع ذلك وقعت بعض التكدسات لأسباب لا تتعلق بالأحمال كما حدث في محور كورنيش النيل نتيحة لتعطيل أتوبيس في اتجاه المعادي وتكرر كسر المواسير من جديد في الطرق ولكن هذه المرة ماسورة صرف صحي في محور الأوتوستراد في طريق المقطم ما أدى لتسرب المياه بصورة كبيرة في الطريق. 

 

الجيزة تجهز لتطوير محور الشوربجي

ومن جانب آخر تسعى محافظة الجيزة لعمل تخطيط مطور لميدان الشوربجي من أجل تحقيق انسياب مروري في الطريق والميدان ومنع الزحام فيه خاصة للطرق التي تؤدي لمنزل ومطلع محور صفط اللبن.

16:30:18 - 2017-12-31