زحام شديد في ثاني أسابيع الدراسة مع تحسن الأحوال الجوية

مر الأسبوع الأول من الدراسة بشكل أكثر هدوءاً من بوادر الأسبوع الحالي بسبب الأحوال الجوية المتحسنة عن أول أسبوع وبسبب زيادة الاقبال من الطلاب علي الحضور. 

زحام شديد علي محور 15 مايو خاصة في منزل الزمالك

مع بدء ثاني أسابيع الدراسة وعودة الحركة الخاصة بالطلاب لنشاطها القوي وتحسن درجات الحرارة والحالة الجوية ، ظهرت تكدسات مرورية كبيرة اليوم بفضل حركة النشاط الكبيرة والاقبال علي المواصلات العامة والخاصة وحركة السيارات المكثفة . ومن أهم المناطق التي شهدت زحام مروري شديد محور 15 مايو في اتجاه الجيزة حيث تعرض لزحام خانق خاصة في منطقة منزل الزمالك. 

 

المرور ينصح المواطنين باستخدام كوبري الجلاء وأكتوبر بديلاً لـ 15 مايو

وطالب المرور مستخدمي كوبري 15 مايو بالاعتماد علي كوبري أكتوبر كبديل أفضل وكذلك كوبري الجلاء . كما اشتد الزحام المروري في كوبري أكتوبر في كلا الاتجاهين ، بينما تعرض شارع صلاح سالم لزحام مروري شديد من كوبري أكتوبر وصولا الي نفق العروبة كالعادة في هذا الشارع . ومن ضمن البقاع التي شهدت زحام مروري كذلك شارع النيل في اتجاه العجوزة .

 

تعطل سيارة يؤدي لزحام في نفق الأزهر

وظهرت كثافات أخري في مناطق مختلفة مثل نفق الأزهر بسبب سيارة معطلة وعلي الطريق الدائري من طريق السويس حتي التجمع بسبب وقوع حادث سيارة ومن التجمع الخامس للبساتين والمعادي . ومع البدء في التحويلات المرورية في محيط ميدان النهضة تعرضت الطرق في الجيزة لزحام شديد خاصة قصر النيل وشارع مراد . كما شهد طريق الأوتوستراد زحام شديد من حلوان حتي المعادى والمقطم.

 

حادث سيارة يؤدي لزحام شديد من الزراعي لأركيديا

وتسبب حادث سيارة في زحام مروري شديد علي كورنيش النيل من الطريق الزراعى حتي اركيديا ، فيما امتد الزحام الي طريق مصر الإسكندرية الزراعى حتي نفق السلام .

14:44:11 - 2017-02-19