زحام شديد علي التسعين بسبب انقلاب سيارة نقل وحادث علي محور 26 يوليو

انقلاب سيارة نقل بحمولة رمل تسبب زحام شديد في محور التسعين اليوم ، وزحام مستمر لليوم الثالث علي محور 15 مايو.

زحام علي محور 15 مايو وكوبري الجلاء بديل لكوبري عباس

تعرضت طرق القاهرة اليوم للمزيد من التكدسات التي تأتي متواصلة علي مدار الأسبوع الثاني علي التوالي ، والبداية لليوم تأتي علي محور 15 مايو الذي يواصل الزحام لليوم الثالث علي التوالي للقادمين من الجيزة عند منزل الزمالك ، وذكر المرور أن سبب الزحام يعود لحركة المدارس . بينما واصل المرور لليوم الثاني مطالبة أصحاب السيارات بالابتعاد عن كوبري عباس وأكتوبر واتخاذ الجلاء بديلاً له.

 

حمولة رمال مقلوبة تعيق الحركة علي التسعين

ومن جانب آخر تسبب انقلاب سيارة نقل تحمل حمولة رمل في محور التسعين في التجمع الخامس لزحام شديد اليوم ، وجاء ذلك في اتجاه السيارات القادمة من محور المشير طنطاوي الي التجمع ، فيما وجه المرور لودر كبير لرفع الرمال من الطريق وعودة حركة المرور مرة أخري مع سحب الكثافات وتيسير حركة السيارات. 

 

كسر ماسورة يؤدي لزحام علي كوبري المطار

ومن المناطق الأخري التي شهدت زحام مروري المنطقة أمام فندق فيرامنت بالقرب من كوبري المطار بسبب حدوث كسر في ماسورة ماء ، وهو الأمر الذي تسبب في زحام شديد في اتجاه الكلية الحربية . كما ظهر زحام شديد علي الطريق الدائرى عند مخرج السخنة ، وعلى طريق المحور في المسافة بين الدائرى والطريق الصحراوى ، كما ظهر زحام شديد علي محور 26 يوليو في اتجاه الدائري بسبب وقوع حادث. 

14:07:26 - 2017-02-21