رينو تعلن حملة تخفيضات جديدة بشعار المنافسة انتهت

مع طرح رينو لسيارتها كادجار 2021 الجديدة أعلنت حملة تخفيضات على السيارة لفترة محدودة من الوقت. 

 

 

حملة تخفيضات من رينو في مصر تبدأ بكادجار

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكيل رينو في مصر عن أكبر حملة تخفيضات على سياراتها موديل 2021 ، وقالت الشركة أن الحملة تتفق مع إحتياجات المستهلك المصري، وقدراته الشرائية، وبدأتها مطلع الأسبوع الجاري على موديل كادجار تحت شعار "المنافسة انتهت".

 

رينو تعتمد التوازن بين المواصفات العصرية والسعر في سياراتها

وأكدت الشركة أن سياستها تعتمد نظرية التوازن بين مواصفات السيارة العصرية ذات الجودة العالية والأسعار، لإرضاء عملائها وأحد عوامل الجذب الرئيسية التي تزيد من الطلب على رينو، وتوفر الشركة طرازات ذات كفاءة عالية وتصاميم عملية جذابة وأسعار مناسبة وتأتي خطوة خفض الأسعار في إطار رؤية شاملة لـEIM   لتلبية الحاجة المتزايدة في السوق المصري على سياراتها.

 

انتعاش الاقتصاد المصري 

وصرح رامي جاد مدير عام رينو مصر أن الاقتصاد المصري يشهد حالياً مرحلة انتعاش استثنائية في المنطقة العربية، وانعكس ذلك في تحسن مؤشرات الإقتصاد الكلى ومعدلات النمو ما يضع على عاتقنا مسئولية تلبية احتياجات السوق؛ فنحن هدفنا تلبية احتياجات ومتطلبات كافة فئات المجتمع  ومحبي السيارات وبأسعار معقولة.

 

رامي جاد يؤكد أن تخفيضات كادجار ستوفر امكانية وصولها لأكبر عدد من المشترين

وحول تأثير هذه الأسعار الإيجابية على سوق السيارات قال جاد " من خلال هذه الحملة نهدف الي اتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء فى إقتناء السيارة رينو كادجارمما يسهم في مساعدتهم على اتخاذ القرارت الصحيحة عند الشراء، ونسعى للترويج لموديلات سيارتنا وتسليط الضوء على خططنا المستقبلية لا سيما ما يتعلق بالمعارض ومراكز الخدمات الجديدة التي تخطط الشركة لافتتاحها خلال الفترة المقبلة. وجدير بالذكر أن الحملة تستهدف رينو كادجار ولفترة زمنية محدودة .

 

09:47:54 - 2020-09-29