رفع لوحة مرور تهدد سيارات طريق مصر الاسماعيلية ومسار للدراجات

الكثير من لوحات الاعلانات في مصر على الطرق السريعة تتعرض للميلان والسقوط بسبب الهواء الشديد وهو أمر يتطلب متابعة مستمرة لها.

 

 

ازالة لوحة مرور آيلة للسقوط في طريق الاسماعيلية

أعلن اللواء خالد محمد شحاته رئيس حى السلام أنه خلال مروره بأول طريق مصر الإسماعيلية تلاحظ ان الإعلان الخاص بالمرور مائل وآيل للسقوط مما قد ينتج عنة وقوع كارثة وعلى الفور تم الإتصال بعمليات المحافظة وإدارة المرور ورئيس حى النزهة وتم السيطرة على الإعلان ورفعة دون اى خسائر.

 

180 كم مسار للدراجات الهوائية بطريق العين السخنة

ومن جانب آخر شهد طريق السخنة لأول مرة اقامة مسار خاص للدراجات الهوائية على الطريق بالتعاون مع الشركة الوطنية للطرق ، وجاء الممر على طول طريق السخنة في الاتجاهين ليكون على مسافة تبلغ 180 كم وقالت التقارير أن هذا المسار يعتبر الأطول للدراجات الهوائية على مستوى الشرق الأوسط كله.  ويقوم الكثير من مستخدمي الدراجات الهوائية باستخدام طريق السخنة للتدريب والمسار الجديد يساعد على اتاحته بصورة رسمية لهم للتدريب. 

عشاق الدراجات الهوائية يطالبون السيارات باحترام مسارهم الخاص بطريق السخنة

وطالب عشاق الدراجات الهوائية في مصر السيارات والدراجات البخارية باحترام المسار الجديد ليكون للدراجات الهوائية فقط وأكدوا أن المسار جهز بعد تعرض واحدة من أشهر متسابقات الدراجات الهوائية في مصر بسنت معاذ لحادث ووفاتها على أثره. 

16:23:14 - 2018-01-07