رفع سيارات تالفة من الطرق لتأمين رأس السنة وكاميرات مراقبة حول انشاءات الكباري

تشهد الحالة المرورية في مختلف المحافظات المصرية استعدادات مكثفة لتأمين الطرق مرورياً وأمنياً في احتفالات رأس السنة الجديدة.

المرور يؤمن كوبري مشاة يتم اقامته في الطريق الزراعي بكاميرات مراقبة

اعلنت الادارة العامة للمرور في مصر أنها قامت بتركيب كاميرا للمراقبة في المنطقة المحيطة بالأعمال الجارية لانشاء كوبري للمشاة في الكيلو 160 على طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي وبالتحديد في مواجهة جامعة دمنهور ، وقالت الادارة أن هذه الكاميرات تستهدف مراقبة حركة السيارات في المنطقة لمنع حدوث حالات زحام مروري الي وقف الانتهاء من اقامة الكوبري. 

 

خدمات مرورية حول محيط منطقة كوبري المشاة الجديد بالطريق الزراعي

وقالت أنها كثفت كذلك من تواجد خدمات مرورية في المكان لمتابعة حركة المرور فيه بجانب تنسيقها مع الشركة التي تعمل على انشاء الكوبري بهدف توفير حوائط وجدران خرسانية للكوبري بصورة يومية حتى الانتهاء منه خلال مدة تبلغ الشهر بجانب قيام الشركة المنفذة بتوفير الأضواء التحذيرية والفواصل وعلامات التحذير حول منطقة الأعمال. 

 

حملات في الجيزة لتأمين احتفالات رأس السنة

ومن جانب آخر قام المرور في محافظة الجيزة بتوسيع نطاق حملاته التي تستهدف التعامل مع مختلف أشكال المخالفات المرورية ورفع السيارات المهملة في الطرق وكذلك الدراجات النارية لتأمين شوارع الجيزة خلال احتفالات رأس السنة. وقال المرور أنه نجح خلال يوم واحد في ضبط 12 سيارة ودراجة نارية مهملة في الطرق وتم مصادرتها حتى لا تستخدم في أعمال تخريب بجانب تسليم 3 سيارات منها لملاكها وحجز 4 سيارات و5 دراجات نارية بدون ترخيص.

15:58:04 - 2018-12-24